حقيبة باكيت اخر موضة ربيع 2022حقيبة باكيت هي من بين الصيحات التي تختفي وتبرز على ساحة الموضة بين الحين والآخر، وها هي في ربيع وصيف 2022 تبرز بشكلٍ لافت لتكون من بين الصيحات التي عليكِ تبنّيها اليوم قبل الغد! بما أن هذه الشنطة ستمنحكِ لوك على اخر موضة وستنكّه لوككِ بلمسة ملفتة، تابعي القراءة وتعرّفي معنا على تفاصيل هذه الصيحة في السطور أدناه، لتعتمديها بدوركِ.

حقيبة باكيت اخر موضة ربيع 2022

هذا الموسم، أتت حقيبة باكيت إمّا على شكل دلو بقصّة جامدة مثل شنطة مايكل كورس Michael Kors أو مرنة من الأعلى مثل تصميم Tory Burch. عادةً، هذا الشكل من الحقائب، يتميّز بتصميمه العصري والملفت والذي يمكن اعتماده في الإطلالات النهارية أو المسائية. 

بالنسبة لطريقة حمل حقيبة باكيت، فباستطاعتكِ أن تعتمديها كشنطة كتف أو مسكها باليد. للوك كاجوال، اختاري تصميم Alberta Ferretti الذي تميّز بالقماش المربوط على شكل حبال. أمّا في حال كنتِ مدعوّة إلى دعوة غداء مثلاً، نسّقي شنطة Jonathan Simkhai مع جينز وقميص.  

من ناحية أخرى، إن أردتِ حقيبة باكيت مناسبة للسهرات، فالجئي إلى شنطة شانيل Chanel المتميّزة بالسلاسل الذهبية. كذلك شنطة فرزاتشي Versace ستتناسب مع إطلالاتكِ المسائية، ويمكن تنسيقها مع تنورة كلاسيكية وقميص.

حقيبة باكيت اخر موضة ربيع 2022Tory Burchحقيبة باكيت اخر موضة ربيع 2022Versaceحقيبة باكيت اخر موضة ربيع 2022Alberta Ferrettiحقيبة باكيت اخر موضة ربيع 2022Chanelحقيبة باكيت اخر موضة ربيع 2022Jonathan Simkhaiحقيبة باكيت اخر موضة ربيع 2022Louis Vuittonحقيبة باكيت اخر موضة ربيع 2022Michael Kors