الرفيق المثاليّ لأيام البرد، هو دون شكّ الفرو الذي يعتبر من الأقمشة الكلاسيكيّة والأساسيّة في كلّ موسم. هذا الشتاء، رأيناه بمختلف التصاميم، مثل القبّعات، الحقائب، البوتس وغيرها، كما أتى كتفصيل، زيّن القطع. إذا كنتِ من محبّات الفرو وتريدين إضفاء أجواء الـGlamour إلى إطلالتكِ، جمعنا لكِ مختلف صيحات الفرو الرائجة في شتاء 2022. 

صيحات الفرو الرائجة في شتاء 2022

1- جاكيت فرو، اخر موضة شتاء 2022

من منّا لا تحبّ المعاطف الكبيرة والواسعة، وبالأخصّ إذا كانت مصنوعة من الفرو؟ فإلى جانب إضفاء الدفء على إطلالاتكِ، تمنحكِ لمسة من الفخامة أيضاً. هل ذكرنا لكِ أنّها سهلة التنسيق وتليق بكافّة الإطلالات؟ إذا كنتِ تتطلّعين إلى استثمار ذكيّ بأسلوب أنيق وعابر للزمن، ها قد وجدتِ ما تبحثين عنه. 

عارضات ازياء يرتدين جاكيت فرو نسائي عارضات ازياء يرتدين جاكيت فرو نسائي

2- سترات فرو، اخر موضة شتاء 2022

يمكنكِ أن تتباهي بفخامة الفرو، نعومته وجماله، لكن هل جرّبت السترات المبطّنة بالفرو؟ هذا التصميم سيكون رفيقكِ المفضّل هذا الشتاء، إذْ إنّه عمليّ أكثر من بقيّة السترات والمعاطف، وستمنحكِ الدفء أيضاً.  

من عرض مجموعة Hermès لشتاء 2022Rihanna

3- سترات جلد وفرو، اخر موضة شتاء 2022

لطالما كانت السترات المصنوعة من الجلد التصميم المفضّل لدى معظم السيّدات. هذا الشتاء، اقترنت السترة الجلديّة بالفرو لجرعة مزدوجة من الأناقة. بدّلي سترتكِ الجلديّة التقليديّة بتلك المقترنة بالفرو فهي ستصبح عنصراً أساسيّاً في خرانتكِ! 

عارضات ازياء يرتدين جاكيت فرو نسائي من عرض مجموعة .A.L.C لشتاء 2022مشاهير يرتدين جاكيت فرو نسائي

4- تصاميم مقترنة بتفاصيل فرو، اخر موضة شتاء 2022

إذا كنتِ تعتقدين أنّ السترات والمعاطف المقترنة بتفاصيل مصنوعة من الفرو، مثل الأكمام أو الجيب صيحة قديمة، عليكِ إعادة التفكير في هذا الموضوع! سارعي الآن إلى خزانة والدتكِ واعتمدي هذه الصيحة. 

عارضات ازياء يرتدين جاكيت فرو نسائي من صفحة blaireadiebee@ على انستقرامBlair Eadie

5- سترات فرو القصيرة، اخر موضة شتاء 2022

سترات الفرو القصيرة تمنح إطلالتكِ لمسة شبابيّة. اختاريها بألوان صارخة، لتكون القطعة الأساس في الإطلالة. 

عارضات ازياء يرتدين جاكيت فرو نسائي

6- حقيبة فرو، اخر موضة شتاء 2022

الصيحة التي لا نريدكِ أن تغضّي النظر عنها هذا الشتاء، هي الحقائب. فالفرو لم يعد حكراً على المعاطف والسترات، بل دخل عالم الأكسسوارات والحقائب،  ليمنحها صفة الفخامة عن جدارة! احملي حقيبة الفرو مع مختلف إطلالاتكِ، فطرق تنسيقها لا تعدّ ولا تحصى. 

عارضة ازياء ترتدي حقيبة فرو في من عرض مجموعة Off-White لشتاء 2022من عرض مجموعة Off-White لشتاء 2022

7- وشاح فرو، اخر موضة شتاء 2022

انقلي إطلالاتكِ إلى مستوى آخر، من خلال لفّ وشاح من الفرو حول رقبتكِ، وأضيفي لمسة من الدفء والفخامة عليها. هل ترغبين في الحصول على القليل من بريق هوليوود القديم؟ ما عليكِ سوى أن تضعي إذاً الوشاح فوق كتفيكِ مع فستان السهرة! 

من عرض مجموعة Marc Jacobs لشتاء 2022من عرض مجموعة Marc Jacobs لشتاء 2022من صفحة isajaimel@ على انستقرام

8- قبعة فرو، اخر موضة شتاء 2022

 أضيفي القليل من الجرأة والأناقة إلى إطلالاتكِ مع قبّعة الفرو هذا الشتاء. هي الخيار الأفضل لمختلف المناسبات، أكانت كاجوال أم رسميّة. 

من عرض مجموعة Tod's لشتاء 2022Dua LipaDua Lipa

9- بوتس فرو، اخر موضة شتاء 2022

لطالما تعوّدنا على الأحذية المبطّنة بالفرو! لكن هذا الموسم، قدّمت دور الأزياء البوتس المصنوع بالكامل من الفرو. صحيح أنّ هذه الصيحة تضفي المرح على إطلالاتكِ، لكنّ السؤال الوحيد: إنْ كنتِ ستتبنّين هذه الصيحة كلّ يوم، أم فقط عند السفر إلى وجهات للتزلّج؟ 

عارضات ازياء يرتدين بوتس فرو نسائي