close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

السترة التي ستمنحكِ لوك عصري في كافة إطلالاتكِ خلال خريف 2021

من قال أن سترة البدلة هي حكراً على الطلات الرسمية؟ إن كنتِ تعتقدين ذلك، فهذا المقال سيجعلكِ تعيدين النظر بمعلوماتكِ! بعد أن كانت قد ظهرت صيحة ارتداء السترة في التسعينيات، عادت اليوم مجدداً في إطلالات النجمات والفاشينيستا لخريف 2021. هذا الموديل بالتحديد كفيل في نقل لوككِ إلى مستوى آخر، ويضفي نفحة ذكوريّة مشاكسة على طلّاتكِ، كما أنّه مناسب لمختلف لوكاتكِ وخصوصاً الكاجوال أو الكاجوال-شيك. إن كنتِ تتساءلين عن هذه الصيحة وكيفية اعتمادها، فجمعنا لكِ صور الفاشينيستا لتستوحي منهن.

تسوّقي سترة gilet ونسّقيها على طريقتكِ

النجمات والفاشينيستا يعتمدن سترة البدلة في خريف 2021

لا تمتلكين قميص؟ لا مشكلة، فمن قال لكِ أنكِ مضطرة على ارتداء قميص تحت الجيله؟ ارتدي هذه القطعة بحريّة تامة وكيف ما شئتِ. مثلاً، إن كنتِ ترغبين باعتماد سترة جيله في لوكاتكِ الكاجوال، فاستوحي من Elsa Hosk التي نسّقت جيله باللون الأبيض مع سروال فضفاض باللون الأبيض أيضاً: إطلالة مونوكروم مميّزة جداً.

أمّا للوكاتكِ الكاجوال شيك، فما رأيكِ مثلاً بإطلالة Cara Delevingne التي لجأت إلى سترة بيضاء ضيّقة اتّسمت بأزرار سود، ونسّقتها مع سروال ضيّق من اللون نفسه وحذاء كعب عالٍ... تنسيق مثالي لإطلالاتكِ الكاجوال شيك.

للوك ترندي ومرح، القي نظرة على ملابس Gabi Dematrio التي اختارت سروال فضفاض من الأسفل Patte d'éléphant اتّسم بنقشة المربّعات. نسّقت معه قميص باللون الأبيض مع جيله باللون البيج... استوحي منها، اعتمدي هذا التنسيق وانقلي لوككِ لمستوى آخر هذا الخريف.

لإطلالة كاجوال دافئة هذا الخريف، اعتمدي أسلوب سيلينا غوميز Selena Gomez في تنسيق السترة، فهي لجأت إلى بزّة مرتكزة على سروال وجيله باللون البيج، ونسّقت معهما كنزة باللون الأبيض. يمكنكِ أن تستوحي منها هذا اللوك وتنّسقيه مع بوتس أو سنيكرز هذا الموسم: إطلالة مثالية لطلعاتكِ النهاريّة.

Cara DelevingneCara Delevingne

السترة التي ستمنحكِ لوك عصري في كافة إطلالاتكِ خلال خريف 2021سيلينا غوميز Selena Gomez

السترة التي ستمنحكِ لوك عصري في كافة إطلالاتكِ خلال خريف 2021Elsa Hosk

Gigi HadidGigi Hadid

Pernille TeisbaekPernille Teisbaek

السترة التي ستمنحكِ لوك عصري في كافة إطلالاتكِ خلال خريف 2021Gabi Dematrino