بنطلون ليقنز نسائي سروال نسائي سراويل بناطيل اخر موضة شتاء 2021سواء كان بنطلون ليقنز نسائي أم سروال كلاسيكي، لاحظنا أن الفاشينيستا لم يتخلّين في الآونة الأخيرة عن سروال Stirrup، أي مقترن بوصلة عند كعب القدم، سواء كانت مطاطية أم مصنوعة من قماش السروال نفسه، ويتميّز بشقّ يبدأ من أعلى منطقة القدم. لذلك، وإن أردتِ التميّز بلوك على اخر موضة، فعليكِ من دون شكّ أن تستلهمي منهنّ وتعتمدي هذا التصميم في شتاء 2021! تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

الفاشينيستا لا يتخلّين في الآونة الأخيرة عن سروال مع وصلة عند أسفل القدم

سروال Stirrup الذي يتميّز بالوصلة عند أسفل القدم، سواء كانت مطاطية أم مصنوعة من قماش السروال نفسه، رافق إطلالات مختلف الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. كما أن هذا التصميم يتميّز بشكله الشبيه بحرف الـV المقلوب، وبخاصّة عند المنطقة السفلية من القدم، من الأمام والوراء. هذا الموديل من السراويل النسائية يضيف حركة إلى اللوكات كما ينكّهها بلمسة مرحة ومميّزة، بعيداً عن الملل. لذلك، ولكي تتألّقي بلوك شبيه بطلّات الفاشينيستا، عليكِ من دون شكّ اختيار موديل من هذه البناطيل سواء كان ليقنز أم سروال كلاسيكي، وتنسيقه بمختلف الطرق!

اعتمدي بنطلون ليقنز نسائي موصول من الأسفل مع حذاء ستيليتو، وتميّزي بلوك أنيق وجذّاب في الوقت عينه. يمكنكِ أن تستلهمي من طلة علا فرحات التي لجأت إلى سروال ضيّق بهذا الشكل مع توب اسود ومعطف طويل، إلى جانب حذاء ستيليتو اسود. كما طلة Leonie Hanne ستلفتكِ حتماً إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، إذ أن هذه الفاشينيستا ارتدت بنطلون ليقنز على شكل شورت مقترن بوصلة طويلة. أمّا إن أردتِ التألّق بلوك مريح، فاعتمدي هذا الشكل من السراويل مع حذاء مسطّح تماماً كما فعلت كل من Xenia Adonts وTine Andrea. 

بعيداً عن بنطلون ليقنز، ولإطلالة خارجة عن المألوف، لمَ لا تضعين وصلة السروال فوق الحذاء؟ استوحي مثلاً من لوك Chloé التي اعتمدت سروال كلاسيكي مع معطف ابيض طويل وستيليتو. كما استلهمي من إطلالة Emili Sindliv التي ارتدت بدلة مطبّعة بنقشة المربّعات مع صندل على شكل مول.

بنطلون ليقنز نسائي سروال نسائي سراويل بناطيل اخر موضة شتاء 2021علا فرحات في سروال من Marine Serreبنطلون ليقنز نسائي سروال نسائي سراويل بناطيل اخر موضة شتاء 2021Tine Andreaبنطلون ليقنز نسائي سروال نسائي سراويل بناطيل اخر موضة شتاء 2021Chloéبنطلون ليقنز نسائي سروال نسائي سراويل بناطيل اخر موضة شتاء 2021Emili Sindlev في طقم من Baum und Pferdgartenبنطلون ليقنز نسائي سروال نسائي سراويل بناطيل اخر موضة شتاء 2021Leonie Hanne في سروال من Jacquemusبنطلون ليقنز نسائي سروال نسائي سراويل بناطيل اخر موضة شتاء 2021Xenia Adonts