close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ارتدي ملابس بألوان قوس قزح للوك على اخر موضة ومزاج أفضل!

صور ملابس قوس قزح موضة صيف 2022هذا الصيف، فلتتلوّن إطلالاتكِ بتدرّجات قوس قزح! الملابس المزيّنة بهذه الألوان كست لوكات النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة، ونكّهت إطلالاتهنّ بلمسة مرحة ولافتة للأنظار. ما رأيكِ أن تتبنّي أنتِ أيضاً هذه الصيحة؟ تابعي القراءة وتعرّفي على كل التفاصيل.

تبنّي صيحة ملابس بألوان قوس قزح في صيف 2022

صيحة ملابس بألوان رينبو ستقلب لوككِ رأساً على عقب، وتغيّر مزاجكِ أيضاً. التدرّجات المنعشة ستضيف الحيوية إلى إطلالاتكِ وتبعث كلّ الإيجابية والسعادة. أمّا بالنسبة لطرق تنسيق ملابس قوس قزح، فهي تختلف بحسب معدّل جرأتكِ.

- إن كنتِ تريدين تنسيق ملابس بألوان قوس قزح بطرق غير مبالغ بها، فلا تتردّدي في اعتماد توب بهذا التدرّج مع سروال جينز أو أبيض مثلاً. من هنا، استوحي من لوك Chiara Ferragni وCaroline Daur. كوني متأكّدة أنّكِ ستلفتين الأنظار من خلال تنسيق سهل وغير مبالغ به.

- أمّا إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، فيمكنكِ أن تعتمدي مثلاً توب بألوان قوس قزح مع تصميم آخر بلون قوّي أيضاً. Maxine Wylde ارتدت كنزة ملوّنة مع سروال وحقيبة بالتدرّج الأخضر.

ألوان الملابس للبشرة السمراء

- لا تتردّدي في تنسيق تصميم بألوان قوس قزح مع حذاء بلون متطابق للألوان المتواجدة في التصميم، كلوك كارن وازن التي ارتدت فستان ملوّن مع شوز وحقيبة بالتدرّج الأزرق.

- الأبيض هو أيضاً من بين التدرّجات التي تتماشى مع ملابس بألوان قوس قزح، لذا استوحي من Alessandra Amrbrosio التي ارتدت فستان مع سنيكرز ابيض.

صور ملابس قوس قزح موضة صيف 2022كارن وازن في فستان من لويفي Loewe

صور ملابس قوس قزح موضة صيف 2022Caroline Daurصور ملابس قوس قزح موضة صيف 2022Chiara Ferragni في توب من زارا Zaraصور ملابس قوس قزح موضة صيف 2022Marianne Theodorsen في تيشرت من Velouria Vintageصور ملابس قوس قزح موضة صيف 2022Maxine Wylde في توب من Sportsgirlصور ملابس قوس قزح موضة صيف 2022Alessandra Ambrosio في فستان من Missoni