close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة الفستان فوق السروال لا تزال ترافقنا بقوّة... والنجمات يعتمدنها في لوكاتهن اليومية

موجة من صيحات الموضة يشهدها موسم ربيع وصيف 2019، من الجاكيت الطويل، البلايز الدانتال وصولاً إلى الـBiker Short وغيرها الكثير. كل امرأة وبحسب أسلوبها، تختار الصيحة التي تعكس شخصيتها. اليوم سوف نخبركِ عن صيحة الفستان فوق السروال التي رأيناها بقوّة على منصات عروض الأزياء هذا الموسم. هي ليست جديدة وظهرت منذ عدّة مواسم، لكن اليوم باتت النجمات يتقن اعتماد هذه الصيحة بطريقة أفضل.

صيحة الفستان فوق السروال لا زالت على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2019

دور الموضة روّجت بقوّة لصيحة الـDress Over Pants من خلال تصاميمها على منصات عروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019. نبدأ مع دار Oscar de la Renta ودار Chloé، إذ رأينا على منصاتهما الفستان المنمّق فوق السروال. يمكنكِ أن تستوحي من عروض أزياء Victoria Beckham وMonse كيفية اعتماد الفستان البسيط ذا القصّة غير المتوازية فوق السروال الواسع أو الضيّق. خلال عرض Paco Rabanne لاحظنا اعتماد فستان السهرة الطويل ذا القماش الأسود الشفاف فوق البنطال الضيّق. على طريقتها الخاصة، لجأت دار Altuzarra إلى اعتماد صيحة الفستان فوق السروال من خلال اختيار فستان على شكل بلايزر مع بنطال سكيني. ننهي مع Max Mara التي رأينا على منصتها الفستان البني مع الأزرار فوق سروال ضيّق من نفس التدرّج.

النجمات يعتمدن صيحة الفستان فوق السروال

كما ذكرنا في المقدمة، إن Dress Over Pants ليست صيحة جديدة وظهرت منذ عدّة مواسم، لكن لا زالت ترافقنا خاصةً في إطلالات النجمات اللواتي أتقن اعتمادها بطريقة أفضل. النجمات العربيات اخترن أن يطبقن هذه الصيحة على طريقتهن الخاصة من خلال اعتماد الجينز مع فستان طويل مفتوح منمّق، ليبدو مشابه للقفطان. استوحي هذا الموديل من بثينة الرئيسي والعنود بدر.

بدورها، اختارت Rihanna الفستان الشفاف الزهري لتضيفه كقطعة مميّزة على لوكها الكاجوال وبالتالي تكون قد واكبت صيحة الفستان فوق السروال. أما Bella Hadid، لجأت إلى Slip Dress قصير تناسب تماماً مع البزة الرمادية.

صيحة الفستان فوق السروال على منصات عروض أزياء ربيع وصيف 2019

صيحة موضة فستان فوق السروال موضة النجمات ماكس مارا Max Maraصيحة موضة فستان فوق السروال موضة النجمات مونس
Monseصيحة موضة فستان فوق السروال موضة النجمات اوسكار دو لا رانتا
Oscar de la Rentaصيحة موضة فستان فوق السروال موضة النجمات باكو رابان
Paco Rabanneصيحة موضة فستان فوق السروال موضة النجمات فيكتوريا بيكهام
Victoria Beckhamصيحة موضة فستان فوق السروال موضة النجمات التوزارا
Altuzarraصيحة موضة فستان فوق السروال موضة النجمات كلوي
Chloé
صور النجمات اللواتي اعتمدن مؤخراً صيحة الفستان فوق السروال

صيحة موضة فستان فوق السروال موضة النجمات بثينة الرئيسيبثينة الرئيسي صيحة موضة فستان فوق السروال موضة النجمات العنود بدرالعنود بدر

صيحة موضة فستان فوق السروال موضة النجمات بيلا حديد Bella Hadid
صيحة موضة فستان فوق السروال موضة النجمات ريهانا Rihanna

فيديو قد تحبين مشاهدته