عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

أصبحت أكسسوارات الشعر جزء لا يتجزأ من صيحات الموضة ومن أساسيات ٳطلالة المرأة. مهما كانت تسريحة الشعر التي تختارين اعتمادها، يبقى الأكسسوار أساسي للفت الأنظار من جهة ولضافة لمسة من الجاذبية من جهة أخرى. من بين هذه الأكسسوارات، لاحظنا عودة كلبسات شعر ٳلى الساحة من جديد، على مواقع التواصل الاجتماعي، لتكون من بين الصيحات التي ترافقنا من الصيف حتى هذا الخريف. ٳن كنت تحبين مشابك شعر، فتابعي معنا هذا المقال للمزيد من التفاصيل عن هذه الصيحة. 

عشقنا في صغرنا وضع مشابك شعر بمختلف أشكالها وألوانها. بعد غياب طويل، عادت هذه الأكسسوارات ولاقت رواجاً بعد أن اشتهرت في البداية في التسعينيات. لاقت كلبسات شعر Butterfly Clips وClaw Clips شهرة واسعة في فترة الصيف على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً الانستقرام واعتمدتها الكثيرات نظراً لشكلها الملفت: سواء كان المشبك العادي أي Claw Clip أو المشبك على شكل فراشة صغيرة أي Butterfly Clip. ٳلى جانب كونها أكسسوارات جميلة، تضيف هذه الكلبسات لمسة لطيفة مزوّدة بالمرح والستايل العصري ولاسيّما نكهة مميزة من التسعينيات. فهل أنت جاهزة لاختيار هذه الموديلات لتكون جزءً أساسياً من ٳطلالتك في خريف 2020؟

موديلات مشابك شعر تستوحينها من انستقرام

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر من صفحة Brit_harvey@ على انستقرامشعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر من صفحة emmaleger@ على انستقرامشعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر من صفحة megansvibes@ على انستقرامشعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر من صفحة lauramvilla@ على انستقرامشعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر من صفحة whtvrtrends@ على انستقرام

موديلات مشابك شعر 

ما رأيك أن تختاري أكسسوار شعر بلون أبيض ليليق بٳطلالاتك اليومية؟ اختاري تصميم بالمان Balmain الذي يتميّز بلون الأبيض الذي يليق بكل ألوان ملابسك والمناسب أيضاً لتسريحة نصف الرفعة. يمكنك أن تلجئي ٳلى مشبك شعر Forever 21 الذي يتمتع بمزيج من الألوان الفاتحة والمرحة لاطلالة النهار. كما يمكنك اعتماد أكسسوار شعر من Valet الموجود لدى موقع شوب بوب Shopbop، ليضيف بلونه الأزرق لمسة لافتة ٳلى لوكك اليومي. 

من جهة أخرى، ما رأيك أن تعتمدي مشبك شعر باللون الذهبي لاطلالاتك الكاجوال شيك؟ انتقي أكسسوار شعر الموجود لدى موقع نون Noon باللون الذهبي الوردي وبتصميم أنيق مناسب لهذا النوع من اللوكات. يمكنك أن تنسّقي هذا الأكسسوار مع تسريحة شعر منخفضة مثل الكعكة. كذلك، تتماشى كلبسات Ella الموجودة لدى موقع نمشي Namshi، مع مناسبات الكاجوال شيك،

من ناحية أخرى، ٳن كنت تحبين الألوان القوية  في أكسسوارات شعر، فاختاري مشبك شعر من Bijou Brigitte المميز باللون الأحمر ولا سيّما الأكسسوار من تصميم اسوس Asos المميز بلون الموف الأنيق. يمكنك أن تنسّقي هذه الأكسسوارات مع تسريحة شعر مرفوع.

اختاري كلبسات شعر بتصميم الفراشة ونسّقي معها تسريحة الشعر المنسدل. يمكنك أن تعتمدي مشبك شعر من غوتشي Gucci مع تسريحة الشعر المالس أو الشعر الكيرلي. ٳن هذا الأكسسوار عملي للغاية، فلا تحتاجين إلى اختيار تسريحة شعر مبالغ فيها لكي تضعيه. كذلك الأمر لأكسسوار شعر من Area الموجود لدى موقع NET-A-PORTER.

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر مشبك شعر من غوشي Gucci، موجود لدى موقع NET-A-PORTER وسعره 667 دولار

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر مشبك شعر من بالمان Balmain، موجود لدى موقع NET-A-PORTER وسعره 68 دولار

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر  مشبك شعر من Area، موجود لدى موقع NET-A-PORTER وسعره 212 دولار

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر  مشبك شعر من اسوس Asos، سعره 8 دولار

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر  مشبك شعر من نون Noon، سعره 5 دولار

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر مشبك شعر من Forever 21، موجود لدى موقع نمشي Namshi وسعره 5 دولار

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر  مشبك شعر من Bijou Brigitte، موجود لدى موقع نون Noon وسعره 10 دولار 

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر  مشبك شعر من اسوس Asos، سعره 13 دولار

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر مشبك شعر من Bootenal، موجود لدى موقع Aldo وسعره 16 دولار

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر مشبك شعر من Ella، موجود لدى موقع نمشي Namshi وسعره 9 دولار

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر مشبك شعر موجود لدى موقع Etsy، سعره 3 دولار

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر مشبك شعر من Tasha، موجود لدى موقع Nordstrom وسعره 27 دولار

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر  مشبك شعر موجود لدى موقع Urban Outfitters، سعره 10 دولار

شعر صيحات الشعر صيحات الموضة شعر أكسسوارات الشعر مشبك شعر من Valet، موجود لدى موقع شوب بوب Shopbop وسعره 23 دولار