وسط أجواء مبهرة وساحرة، قدّمت دار Saint Laurent Paris مجموعتها للأزياء الجاهزة لخريف 2019 في أسبوع الموضة الباريسيّ. جدران من زجاج المرآة وأضواء خفيفة زيّنت منصّة العرض لتنكّه الأجواء بلمسة مميّزة تناسبت جدّاً مع التصاميم التي قُدّمت.

انصبّ تركيز المدير الإبداعيّ للدار Anthony Vaccarello في مجموعة سان لوران باريس لخريف 2019 على الخياطة الدقيقة، كما ركّز بشكلٍ أساسيّ على الأكتاف، فقدّم تصاميم مستوحاة من حقبة الثمانينيات تميّزت معظمها بالقصّة الهيكليّة عند هذه المنطقة كما بالموديلات المبالغ بحجمها. كما استلهم Anthony Vaccarello مجموعته لخريف 2019 من ملهمات دار سان لوران باريس في حقبة الثمانينيات Betty Catroux وBianca Jagger وCatherine Deneuve. كذلك، الأسلوب الذكوريّ سيطر على مجموعة Saint Laurent Paris لخريف 2019، فبرزت البزّات بشكلٍ واضح. كما تداخل هذا الأسلوب بالستايل الأنثويّ، حيث تمّ عرض فساتين على شكل سترة بليزر. هذا وسيطرت الموديلات ذات اللمسة المشاكسة على معظم لوكات عارضات الأزياء، لتحاكي المرأة القويّة والواثقة من نفسها. كذلك، من أبرز التفاصيل التي سيطرت على التصاميم نذكر الريش، الجلد والحبيبات البرّاقة. 

لعلّ أبرز ما لفتنا في هذه المجموعة، هو الملابس والأكسسوارات النيون المضيئة التي أخذت حصّة بارزة من العرض. من المعاطف، الفساتين والسترات مروراً بالستيلتو والبوتس، ووصولاً إلى النظارات الشمسيّة، الأوشحة والأحزمة... التصاميم الفلوريّة أضافت لمسة حيويّة، جريئة ومرحة إلى مجموعة Saint Laurent Paris لخريف 2019.

من جهة الأكسسوارات، لفتتنا الأحزمة العريضة والرفيعة، كما سيطرت جوارب النيلون الطويلة المطبّعة بالنقاط السوداء على لوكات معظم عارضات الأزياء. أمّا من ناحية أكسسوارات الشعر، فبرزت البيريه، وشاح الرأس والقبّعة المعروفة بإسم Panama. من جهة الأحذية، فقدّمت دار Saint Laurent Paris ضمن مجموعتها لخريف 2019 الحذاء الشتويّ المترهّل، حذاء البلاتفورم المقترن بعقدة عند الكاحل، البوتس المقترن بالريش والستيلتو النيون. أمّا من جهة النظّارات الشمسيّة، فلقد أخذت التصاميم على شكل مستطيل عريض حصّة بارزة من مجموعة سان لوران باريس لخريف 2019. من ناحية الحقائب، فلقد كانت شبه غائبة عن منصّة العرض إلّا أنّها قُدّمت بموديل واحد تميّز بالنيون.  

إليكِ أدناه مجموعة Saint Laurent Paris لخريف 2019.

موضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريسموضة اسبوع الموضة الباريسي سان لوران باريس