close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فساتين زفاف متنوّعة لفتتنا من مجموعات الخياطة الراقية لربيع 2019

تكلّل فساتين الزفاف عروض الخياطة الراقية فتختتم كلّ دار عرضها بتصميم مميّز يعكس هوية مجموعتها. إذا كان موعد زفافكِ قد اقترب، استوحي من فساتين الزفاف التي قدّمتها مجموعات الخياطة الراقية لربيع 2019. فساتين متنوّعة ذات حرفية عالية وخياطة متقنة من بينها المنمّقة، البسيطة، الخارجة عن المألوف وتلك القصيرة. أي منها سيملك قلبكِ؟

الفساتين المنمّقة

فساتين زفاف ابيض رالف اند روسو ايلي صعب جورج حبيقة  Elie Saab Georges hobeika ralph and russorami kadi tony ward فساتين زفاف ابيض طوني ورد رامي قاضيزياد نكد زهير مراد ziad nakad zuhair murad  فساتين زفاف ابيضفساتين غنية بالتفاصيل من تطريزات وزخرفات وأحجار، ومحبوكة يدوياً بحرفية عالية وبإتقان لتكون إطلالة العروس من بين الأفخم والأرقى. أبرز ما لفتنا كانت قصّة Princess Cut التي تتميّز بأسلوب الأميرات من حيث الخصر المحدّد والقسم السفلي المنتفخ. من فستان Elie Saab بالتطريزات الفضّية والذهبية إلى تصميم Rami Kadi المرصّع بقطع زجاجية وحبّات كريستال برّاقة، تصاميم ستميّزكِ عن سائر العرائس.

فساتين عصريّة

ديور dior alexis mabille فساتين زفاف ابيض عدد كبير من التصاميم في مجموعات الخياطة الراقية لربيع 2019 أتت لتذكّركِ أنّ البساطة تخلق الجمال، بأسلوبها العصريّ وتفاصيلها المميّزة. لفتنا الفستان الأبيض من Alexis Mabille ذات قصّة المثلّث المقلوب عند منطقة الصدر والجيبوب عند الطرفين. أمّا تصميم Ronald Van Der Kemp فميّزه الكاب المخرّم.

فساتين خارجة عن المألوف

jean-paul gaultier guo pei  فساتين زفاف ابيضchanel giambattista valli balmain  بالمان شانيل جيامباتيستا فالي فساتين ابيض زفافإلى جانب فساتين الزفاف الكلاسيكية، تأتي الفساتين الخارجة عن المألوف إمّا لتعكس هوية الدار أو لتشكّل التصميم الأبرز في المجموعة Statement Piece. قد تبدو لكِ هذه الفساتين غريبة ومتطرّفة إلاَ أنه يمكنكِ أن تستوحي من تفاصيل فيها لتكسري قواعد التصاميم التقلدية. لفتتنا طريقة Balmain في مزج الرقيّ بالأشكال الهندسية في الفستان الأبيض، والفستان باللون الفوشيا لدى Giambattista Valli.

فساتين قصيرة

فساتين زفاف قصيرة جيفنشي جيامباتيستا فالي giambattista valli  لهرثىؤاغ شمثءشىيقث رشعفاهثق

الفساتين القصيرة في مجموعات الخياطة الراقية لربيع 2019 أتت لتلفت عاشقات الخيال. القماش الشبكيّ لدى Givenchy والجرأة في تصميم Alexandre Vauthier، عناصر ستميّز العروس من دون شكّ.

اقرئي أيضاً: مجموعة Tony Ward للخياطة الراقية لربيع 2019: تصاميم انسيابية مستوحاة من اليعسوب

مجموعة Rami Kadi Maison De Couture للخياطة الراقية لربيع 2019: تصاميم مستوحاة من الحرية الممزوجة بالإبداع