close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فساتين سواريه للمحجبات ستبرز أسلوبكِ العصري في المناسبات

أتى الموسم الصيفي وأتت المناسبات المسائية، واقترب شهر رمضان المليء بحفلات سحور رمضان وافطار رمضان، فأنتِ حتماً تحتاجين فساتين سواريه لإطلالاتكِ الرسمية. إذا كنتِ من بين السيدات المحجبات وتجدين صعوبة في اختيار فساتين محتشمة، عصرية وتلبّي ذوقكِ في الوقت نفسه، فنحن اليوم سنسهل عليكِ الأمر لتجمع إطلالتكِ الأنوثة والرقيّ معاً. استعيني بقائمة فساتين سواريه حضرناها لكِ من ماركات عالمية، يمكنكِ أن تجديها في مواقع التسوق الإلكترونية لتختاري التصميم الذي يناسبكِ.

قبل كلّ شيء، عليكِ أن تتذكري القاعدة الذهبية لتضمني إطلالة محتشمة وأسلوب متحفّظ: اختاري تصاميم بقصّات فضفاضة بعض الشيء لتتفادي إبراز منحنيات جسمكِ. من جهةِ أخرى، لا تنسي اعتماد فساتين بلمسة مبتكرة تنقل لوككِ إلى مستوى آخر. أمّا بالنسبة للفّات الحجاب، فننصحكِ باللجوء إلى تلك بالدرجات الحيادية وموحّدة اللون لكي لا تقعي في فخ الإطلالة غير المرتبة.

فساتين سواريه للمحجبات من مواقع التسوّق الإلكترونية

فساتين سواريه للمحجبات محبات الأسلوب الكلاسيكي المطعّم بالبساطة

إن كنتِ من بين السيدات اللواتي تفضلن اعتماد فساتين تركّز على القصّة أكثر من التطريزات، فأنتِ تميلين إلى نمط اللوك الكلاسيكي بعض الشيء. اخترنا لكِ مجموعة من التصاميم موحّدة اللون ولكن لكلّ منها تفصيل ميّزها وجعلها عصرية.
لفتنا فستان سواريه من Giambattista Valli (صورة رقم 5) : اتّخذ اللون الأبيض، ميزته الأكمام على شكل جرس وأتى بقصّة فضفاضة وياقة عالية، تصميم حتماً سيؤمن احتشامكِ وسيبرز رقيّكِ. أضيفي أقراط كبيرة بعض الشيء لتعطي نكهة للتصميم، وليكن لون الحجاب حيادي.
أمّا فستان سواريه للمحجبات من Alex Perry (صورة رقم 2) فهو سيعبّر عن شخصيتكِ المرحة من خلال لونه الصيفي بامتياز، وعن حبّكِ للرقي في الوقت نفسه. إذا كنتِ صاحبة قامة ممشوقة وتريدين أن تلفتي الأنظار في المناسبات، فهذا الفستان سيجعلكِ نجمة الحفلة.
إذا كنتِ من المواكبات للصيحات الجديدة، فأنتِ تعلمين أنّ الأكمام المنتفخة برزت بقوّة هذا الموسم، واختياركِ لفستان أسود ذات أكمام منتفخة عند الأكتاف مثل تصميم Gucci (صورة رقم 6) سيؤكّد على حبّكِ للموضة وسيجعلكِ تبدين أنحف.

فساتين سواريه للمحجبات محبات الشك والتطريز

لفتتنا بعض فساتين سواريه للمحجبات اعتمدت على التطريزات، الحبوب البراقة والأقمشة اللامعة. نحن أيضاً نشارككِ حبّكِ لهذه التفاصيل لكن شرط ألّا تكون مزدحمة في الفستان، فأنتِ تريدين أن تكون إطلالتكِ ناعمة وغير مبالغ بها.
لفتنا فستان من Needle & Thread (صورة رقم 9) بلون باستيل زاهي، يناسب الجوّ الصيفي، زيّنته حبات صغيرة أضافت لمسة أنوثة على التصميم. أمّا الفستان ذات اللون الأحمر من Jenny Packham (صورة رقم 8) حتماً سيلفت الأنظار إليكِ خصوصاً بقماشه البرّاق.

المزيد من موديلات فساتين محتشمة في قائمتنا بانتظاركِ لتنسّقيها في اللوكات المسائية، استعيني بها وأطلقي روحكِ العاشقة للموضة.

فساتين سواريه للمحجبات ازياء محجبات فستان سواريه للمحجبات Talbot Runhofتالبوت رانهوففستان سواريه من Talbot Runhof موجود لدى Net-A-Porter.comAlberta Ferretti البيرتا فيريتي فساتين سواريه للمحجبات ازياء محجبات فستان سواريه للمحجباتفستان سواريه من Alberta Ferretti موجود لدى Themodist.comفساتين سواريه للمحجبات ازياء محجبات فستان سواريه للمحجبات Alex Perry أليكس بيري فستان سواريه من Alex Perry موجود لدى Net-A-Porter.comفساتين سواريه للمحجبات ازياء محجبات فستان سواريه للمحجباتفستان سواريه من Alison Bret موجود لدى Themodist.comفساتين سواريه للمحجبات ازياء محجبات فستان سواريه للمحجباتفستان سواريه من Brandon Maxwell موجود لدى Net-A-Porter.comفساتين سواريه للمحجبات ازياء محجبات فستان سواريه للمحجباتفستان سواريه من Giambattista Valli موجود لدى Net-A-Porter.comفساتين سواريه للمحجبات ازياء محجبات فستان سواريه للمحجبات غوتشي  gucciفستان سواريه من Gucci موجود لدى Matchesfashion.comفساتين سواريه للمحجبات ازياء محجبات فستان سواريه للمحجبات jenny packham جيني باكهامفستان سواريه من Jenny Packham موجود لدى Net-A-Porter.comفساتين سواريه للمحجبات ازياء محجبات فستان سواريه للمحجبات نيدل اند ثريد  needle and threadفستان سواريه من Needle & Thread موجود لدى Net-A-Porter.comفساتين سواريه للمحجبات ازياء محجبات فستان سواريه للمحجبات Oscar de la renta أوسكار دي لارنتافستان سواريه من Oscar De La Renta موجود لدى Net-A-Porter.comفساتين سواريه للمحجبات ازياء محجبات فستان سواريه للمحجبات ريم عكرا  Reem Acraفستان سواريه من Reem Acra موجود لدى Themodist.comفساتين سواريه للمحجبات ازياء محجبات فستان سواريه للمحجبات safiyaa صافيافستان سواريه من Safiyaa موجود لدى Net-A-Porter.com