close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

قبعة القش المبالغ بحجمها: صيحة لا مفر منها هذا الصيف

قبعة قش قبعة القش أكسسوار آخر صيحات الموضة صيف 2020 صيف الصيفقبعة القش هي أكسسوار مميّز لا غنى لكِ عنه في الصيف، فكيف لو كانت القبعة مبالغ بحجمها؟ هذا الصيف، صيحة قبعة القش الكبيرة رائجة بقوة. مهما كان أسلوبكِ في الموضة، يمكنكِ اعتماد هذه الصرعة، والتمتع بلوك عصري وأنيق في الوقت نفسه. في هذا الإطار رصدنا لكِ صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن قبعة القش المبالغ بحجمها، لتختاري التنسيق الذي يتماشى مع ستايلكِ.

من المعروف أن قبعة القش هي الأنسب للإطلالات على الشاطىء. في هذا الإطار، إذا كنتِ تريدين اعتمادها خلال هذه المشاوير، فلا تترددي في التألّق والتميّز عن سائر صديقاتكِ. كما ومن الممكن أن تستوحي من ديما الأسدي التي نسّقت قبعة القش الكبيرة مع فستان مطبّع وذي ألوان زاهية. كذلك، لجين عمران لجأت إلى هذه الصيحة مع فستان منسدل باللون الأبيض والأزرق، كما وكمّلت اللوك بعقد اتّسم بالشراشيب الملوّنة. إضافة إلى ذلك، ارتدي قبعة القش الكبيرة مع بيكيني بتصميم بسيط وذلك لتسليط الضوء فقط على الأكسسوار وتفادي اللوك المبالغ به.

من جهة أخرى، إذا كنتِ تعتقدين أنه من غير الممكن اعتماد قبعة القش إلّا في اللوكات على الشاطىء، فأنتِ مخطئة. على العكس، لا تترددي في تنسيق هذا الأكسسوار الملفت في الإطلالات الشيك أو الكاجوال. ارتدت Sira Pevida مثلاً، تنورة وتوب مقلّم مع قبعة القش، كما وانتعلت صندال بالكعب العالي. هذا التنسيق الذي لجأت إليه يناسب حفلات الكوكتيل بامتياز. أمّا في حال كنتِ تتطلّعين إلى اعتماد هذه الصيحة في إطلالاتكِ الكاجوال واليومية، فاستوحي من Aimee Song وألاء بلخي اللتين لجأتا إلى هذه الصيحة مع قمصان بأكمام قصيرة.

كيفية اعتماد قميص بأكمام قصيرة على طريقة النجمات والفاشينيستا هذا الصيف

إضافة إلى ذلك، في حال تحمّستِ وتريدين اللجوء إلى هذه الصيحة هذا الصيف، فجمعنا لكِ موديلات قبعات قش مبالغ بحجمها لتتألّقي بها في إطلالاتكِ. إن كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي وتترددين في اعتماد هكذا قبعة، فلا تقلقي، إذ كل ما عليكِ فعله هو اختيارها بألوان حيادية تماماً مثل تصميمَي شي ان Shein وأسوس Asos . أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب مرح، فانتقي قبعة القش الملوّنة مثل موديل Missoni Mare وSouth Beach.

كذلك، إذا كنتِ جريئة في أسلوبكِ، فننصحكِ باختيار قبعة القش من Sensi Studio التي تتّسم بلونها القوي وشراشيب القش التي تزيّنها. أخيراً، قبعة القش من Lola Hats المرفقة بشرائط سوداء وقبعة Eugenia Kim المرفقة بالتول تناسبان اللوكات الشيك.

صور النجمات والفاشينيستا اللواتي لجأن إلى قبعة القش المبالغ بحجمها هذا الصيف

قبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفديما الأسدي في قبعة قش من Asosقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفلجين عمرانقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفآلاء بلخي في قبعة قش من Eliurpiقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفLeonie Hanne في قبعة قش من Lola Hatsقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفAimee Songقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفSira Pevida في قبعة قش من Eliurpi

صور قبعات قش

قبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفقبعة قش من Missoni Mare موجودة لدى موقع Farfetchقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفقبعة قش من Eugenia Kim موجودة لدى موقع Farfetchقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفقبعة قش من Ibeliv موجودة لدى موقع Farfetchقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفقبعة قش من Eliurpi موجودة لدى موقع Farfetchقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفقبعة قش من Sensi Studio موجودة لدى موقع Farfetchقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفقبعة قش من Lola Hats موجودة لدى موقع Matchesfashionقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفقبعة قش من South Beach موجودة لدى موقع Asosقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفقبعة قش من Asosقبعة قش قبعة القش قبعات صيف صيف 2020 الصيفقبعة قش من Shein