close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

استعدّي لارتداء قميص بأكمام قصيرة في ربيع 2022

قميص اكمام قصيرة اخر موضة ربيع 2022في ربيع 2022، أدخلي موديل جديد من القمصان إلى خزانتكِ واعتمدي تلك التي تأتي بأكمام قصيرة! هذا الشكل من التصاميم هو من الأكثر رواجاً هذا الموسم إذ أكثر من دار أزياء قدّمته ضمن مجموعتها، كما أنّه من بين القطع سهلة التنسيق والكفيلة في منحكِ لوك على اخر موضة. تابعي القراءة وتعرّفي معنا على صيحة القمصان بأكمام قصيرة الرائجة هذا الموسم.

قمصان بأكمام قصيرة اخر موضة ربيع وصيف 2022

قميص بأكمام قصيرة... لمَ لا؟ سواء اعتمدتِ هذا التصميم مع شورت، فوق فستان، مع سروال جينز، كغطاء للباس البحر أو غيرها، كوني متأكّدة أنّكِ ستتمتّعين بلوك عصري وستايلش. الكثير من الدور قدّمت هذه القطعة بأشكال مختلفة، لتناسب كلّ السيّدات مهما كان ستايلهنّ.

ديور Dior قدّمت قميص بقصّة كلاسيكية ونسّقته مع تنورة دنيم متميّزة بالطيّات عند المنطقة الجانبية. أمّا فالنتينو Valentino، فطرحت قميص مطبّع بالنقشات، ارتدته العارضة بأزرار مفتوحة. كذلك، رأينا التنسيق عينه على منصة عرض Rejia Pyo في حين أن دور أخرى قدّمت قميص بأكمام قصيرة بقصّة اوفر سايز حيث ارتدته العارضات فوق الملابس تماماً مثل عارضتَي R13 وSalvatore Ferragamo.

إذاً وبكلّ بساطة، لا تتردّدي في ارتداء قميص بأكمام قصيرة في ربيع وصيف 2022. يمكنكِ تنسيق هذه القطعة بشتّى الطرق، مثل اعتمادها بأسلوب الطبقات فوق توب بأكمام طويلة كلوك عارضة أزياء Paul Smith. كما بإمكانكِ اللجوء إليها عن طريق تركها مفتوحة مع كروب توب أو تيشرت بسيط أسفلها. أمّا إن كانت بقصّة معتدلة وضيّقة، فلا تتردّدي في وضعها أسفل سروال كلاسيكي مثلاً، تنورة، أو بنطلون جينز. كذلك، ارتدي فستان بودي كون Bodycon ضيّق وانقليه إلى مستوى آخر من خلال اعتماد قميص بأكمام قصيرة فوقه، سواء عن طريق ترك الأزرار مفتوحة أو إغلاقها. لا شكّ أنّك ستجدين قمصان ذات أكمام قصيرة تناسب كافّة لوكاتكِ الربيعية والصيفية. ابحثي مثلاً عن قميص متّسم بالتفاصيل المنمّقة كالحبيبات البرّاقة والريش واعتمديه في لوكاتكِ الرسميّة، كما بإمكانكِ انتقاء قميص بقصّة منسدلة ومطبّع بالنقشات في لوكاتكِ اليومية والكاجوال شيك.

قميص اكمام قصيرة اخر موضة ربيع 2022 لدى ديور Diorديور Diorقميص اكمام قصيرة اخر موضة ربيع 2022 لدى فالنتينو Valentinoفالنتينو Valentinoقميص اكمام قصيرة اخر موضة ربيع 2022 لدى Paul SmithPaul Smithقميص اكمام قصيرة اخر موضة ربيع 2022 لدى Rejina PyoRejina Pyoقميص اكمام قصيرة اخر موضة ربيع 2022 لدى R13R13قميص اكمام قصيرة اخر موضة ربيع 2022 لدى Salvatore FerragamoSalvatore Ferragamoقميص اكمام قصيرة اخر موضة ربيع 2022 لدى TibiTibi