close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ارتدي أكثر قميص كلاسيكي لديكِ، لفّيه بهذه الطريقة فقط واخطفي الأنظار في صيف 2022

هذا الصيف، ستعتمدين القميص بطريقة مميّزة لتنقلي لوككِ إلى مستوى آخر بعيد عن الملل! رصدنا في لوكات النجمات والفاشينيستا أن ربط القميص عند المنطقة السفلية منه على شكل عقدة رائج جدّاً. هيّا إذاً، ماذا تنتظرين لكي تتبنّي أنتِ أيضاً هذه الصيحة؟

ربط القميص على شكل عقدة اخر موضة صيف 2022

صحيح أن القميص من القطع الأسهل لاعتمادها في كلّ الفصول، إذ من الممكن تنسيقه بمختلف الأشكال: تحت السروال، التنورة أو الشورت، بطريقة مفتوحة، مسكّر وفوق التصاميم، أسفل جيليه، بليزر وغيرها الكثير. في صيف 2022، ستعتمدين هذا التصميم عن طريق تسكير نصف الأزرار وربط ما تبقى منها على شكل عقدة من الأسفل. طريقة ستمنح إطلالتكِ لمسة مميّزة وشبابية.

ما رأيكِ أن تستلهمي من Alessandra Ambrosio التي اعتمدت قميص بنقشة التاي داي، مربوط من الأسفل ومنسّق مع شورت بالطبعة ذاتها؟ كذلك، Sonia Lyson اختارت قميص ساتان وقامت بربطه على شكل عقدة واعتمدته مع شورت قصير أيضاً. أمّا مرام زبيدة، فانتقت لوك مونوكروم مرتديةً قميص وتنورة باللون الأبيض العاجي. طبعاً يمكنكِ أن تقومي بربط قميص وتنسيقه مع سروال، مثل لوك Pamela Allier وLeyla Hajrovic.

الأخضر الليموني رائج أيضاً في صيف 2022

نحن نضمن لكِ أن ما أن تشاهدي الصور أدناه، ستهرعين إلى تجربة هذه الصيحة فوراً! Bonus Point؟ يمكنكِ أن تعتمديها على كلّ أشكال وأقمشة القمصان، سواء كانت بمقاش الساتان، الدنيم، البوبلين وغيرها وحتّى تنسيقها مع مختلف التصاميم: اعتمدي قميص وقومي بربطه مع فستان ميدي وضيّق مثلاً، أو مع شورت جينز، سروال واسع أو تنورة. عند اتّباع هذه الطريقة لارتداء القميص، من المفضّل ألّا تضعي حزام مع التصميم السفلي إذ أن هذا الأمر قد يضيف الفوضوية إلى لوككِ. كذلك، من المستحسن ألّا يكون موديل السروال، الشورت، أو التنورة مقترن بالتفاصيل المنمّقة عند الخصر.

فاشينيستا تعتمد قميص مربوط على شكل عقدةمرام زبيدة

فاشينيستا تعتمد قميص مربوط على شكل عقدةAlessandra Ambrosio في قميص من زيمرمان Zimmermann

فاشينيستا تعتمد قميص مربوط على شكل عقدةIna Aogoفاشينيستا تعتمد قميص مربوط على شكل عقدةPamela Allier في قميص من Sara Galindo x Eleazar Rosadoفاشينيستا تعتمد قميص مربوط على شكل عقدةSonia Lysonفاشينيستا تعتمد قميص مربوط على شكل عقدةفاشينيستا تعتمد قميص مربوط على شكل عقدةLeyla Hajrovic

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!