في العاصمة الفرنسيّة باريس ولأوّل مرّة، قدّمت الدار الأميركيّة Tommy Hilfeger مجموعتها لربيع 2019 وذلك بالتعاون مع النجمة الأميركيّة Zendaya، سفيرة هذه العلامة التجاريّة للأزياء النسائيّة. أجواء ساحرة واستثنائيّة سيطرت على هذا العرض، فقُدّمت تصاميم مستوحاة من حقبة السبعينيات ومن عرض The Battle of Versailles Fashion Show الذي أُقيم في سنة 1973.   

من الجلد، الدنيم والحرير مروراً بنقشة المربّعات، الخطوط الأفقيّة والعموديّة ووصولاً إلى الطبعات المرسومة يدويّاً والمستوحاة من الأبراج... كلّها تفاصيل ميّزت تصاميم مجموعة Tommy Hilfiger x Zendaya لربيع 2019 التي أرجعتنا سنين إلى الوراء وتحديداً إلى السبعينيات. إضافةً إلى أنّها سلّطت الضوء على التفاؤل والقوّة النسائيّة التي تتمتّع بها السيّدات في أيّامنا هذه، كما قدّمت هذه المجموعة تحيّة إجلال لأيقونات حقبة السبعينيات.

الكنزات والفساتين كشفت عن المرأة الواثقة من نفسها، أمّا التصاميم الجلديّة والسراويل الدنيم الملفتة فجعلت الأنوثة تتصدّر مكانة مهمّة من العرض. كما برزت ضمن هذه المجموعة السراويل ذات الخصر العالي وسراويل الجينز التي تتّسع من الأسفل.

بالنسبة للتنسيقات، فاستحوذ على إنتباهنا أسلوب الطبقات الذي سيطر على بعض لوكات عارضات الأزياء. أمّا التصاميم التي تميّزت بالخطوط، فلقد تمّ تنسيقها بطرق مختلفة حيث امتزجت الخطوط العريضة مع الرفيعة والعموديّة مع الأفقيّة. تنسيقات ملفتة!

بالنسبة للأكسسوارات، فإنّ الأحزمة المتوسّطة العرض قُدّمت ضمن مجموعة Tommy Hilfiger x Zendaya لربيع 2019. كما الأحذية الشتويّة العاليّة، الصنادل التقليديّة وأحذية البلاتفورم كمّلت لوكات عارضات الأزياء بطريقةٍ تجمع ما بين حقبات الماضي والعصريّة.

عارضات أزياء مجموعة Tommy Hilfiger x Zendaya لربيع 2019

نجمات وعارضات أزياء من مختلف الأعمار، الأعراق والأجسام شاركنَ في عرض Tommy Hilfiger x Zendaya لربيع 2019، فلفتنا هذا التنوّع الذي سلّط الضوء أكثر فأكثر على المرأة. عارضات أزياء صاحبات البشرة السمراء شاركنَ في هذا العرض تماماً مثل Adesuwa Aighewi وDilone وGrace Bol. كما لفتتنا مشاركة النجمة وعارضة الأزياء الأميركيّة Grace Jones التي تبلغ 70 سنة، مع الإشارة إلى أنّها هي مَن اختتمت عرض Tommy Hilfiger x Zendaya لربيع 2019. إضافةً إلى أنّ عارضة الأزياء المحجّبة Halima Aden كان لها حصّة بارزة من هذا االعرض.

يُذكر أنّ Zendaya ليست النجمة الأولى التي يتعاون معها Tommy Hilfiger لإطلاق مجموعة تصاميم معيّنة، فلقد سبق وأن تعاون مع عارضة الأزياء العالميّة Gigi Hadid وأطلقا 4 مجموعات. هذه الأخيرة حضرت عرض مجموعة Tommy Hilfiger x Zendaya لربيع 2019 إلى جانب الكثير من النجمات الأخريات. إليكِ أدناه كلّ التفاصيل.

نجمات حضرنَ مجموعة Tommy Hilfiger x Zendaya لربيع 2019

مثلما ذكرنا أعلاه، كان لـGigi Hadid حضور لافت في هذا العرض. ارتدت تصميم برغندي مزج ما بين قصّة الفستان والمعطف، من مجموعة Tommy Hilfiger x Zendaya. كما نسّقت معه حذاء بالتدرّج نفسه من المجموعة نفسها. إضافةً إلى جيجي حديد، لفتنا أيضاً حضور كلّ من Olivia Palermo وJanelle Monae وJasmine Sanders وTyra Banks وLarsen Thompson. 

لمحة سريعة عن التعاون بين Zendaya وTommy Hilfiger

في أكتوبر 2018، لقد تمّ الإعلان عن التعاون بين Zendaya وTommy Hilfiger لإطلاق مجموعة كبسوليّة. عن هذه الخطوة، أشار تومي هيلفيغر إلى أنّه يحبّ التعاون مع الأشخاص المتحمّسين الذي يسعون دائماً إلى تحقيق كلّ أحلامهم وإلى إلهام الأجيال الصاعدة على القيام بالمثل.

مثلما ذكرنا أعلاه، فإنّ مجموعة Tommy x Zendaya تقدّم تصاميم مستوحاة من حقبة السبعينيات. قبل عرض مجموعة Tommy Hilfiger x Zendaya لربيع 2019 في باريس، تمّ أيضاً إطلاق مجموعة صور لـZendaya مقدّمةً بعض تصاميم هذه المجموعة (شاهديها أدناه).   

إليكِ صور مجموعة Tommy Hilfiger x Zendaya لربيع 2019.

تومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زندايا

تومي هيلفيغر زندايا

نجمات حضرنَ مجموعة Tommy Hilfiger x Zendaya لربيع 2019

تومي هيلفيغر زنداياGigi Hadidتومي هيلفيغر زنداياJanelle Monaeتومي هيلفيغر زنداياJasmine Sandersتومي هيلفيغر زنداياLarsen Thompsonتومي هيلفيغر زنداياOlivia Palermoتومي هيلفيغر زنداياTyra Banks

Zendaya في جلسة تصوير مجموعة Tommy x Zendaya

تومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زنداياتومي هيلفيغر زندايااقرئي أيضاً: مجموعة Dior لخريف 2019: تصاميم مستوحاة من Tomaso Binga تحاكي القوّة النسائيّة

أبرز العروض التي لفتتنا من أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الجاهزة لخريف 2019