close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Valentino للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تسلّط الضوء على استقلالية المرأة

مجموعة ساحرة، غنيّة بالألوان القويّة والمرحة، بالتفاصيل الكبيرة والملفتة... إنها مجموعة Valentino للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2019-2020 التي اختتمت أسبوع الموضة الباريسي. تصاميم استحوذت على انتباه الجميع، واستطاعت أن تسافر بنا إلى مكان ينبض حياةً وسحراً.

استُهلّ العرض بلوك باللون الأصفر الملفت، مستوحى من زهرة دوار الشمس، فقدّم فستان تميّز بالشراشيب الصوفية التي أتت على شكل طبقات، زيّنت أيضاً رأس عارضة الأزياء. كما اتّسم التصميم بالتطريزات على شكل أزهار، التي زيّنته عند المنطقة العلوية. هذا اللوك لم يكن سوى تحضيراً لمجموعة مليئة بالتصاميم الخلّابة.

بحسب ما قاله Pierpaolo Piccioli، المدير الإبداعي للدار، فهذه المجموعة تسلّط الضوء على الفردية التي تؤكّد على استقلالية الفرد والإتّكال على الذات. لتقديم هذه المجموعة، تمّ الإستعانة بعارضات أزياء من مختلف الفئات العمرية، أبرزهنّ العارضة Lauren Hutton التي تبلغ 75 سنة. كذلك، تحاكي التصاميم كل السيدات مهما كان عمرهنّ، وهذا الأمر تجلّى بتعدّد القصّات والألوان.

من الأخضر، الفوشيا، الأزرق، الأصفر، الأحمر، الزهري، البرتقالي وغيرها من الألوان، مروراً بالنقشات المرحة، الحبيبات البرّاقة، الطيّات الناعمة، الريش، ووصولاً إلى القصّات المبالغ بحجمها... كلّها تفاصيل سيطرت على مجموعة فالنتينو للخياطة الراقية لخريف 2019. كذلك، الأقمشة تعدّدت واختلفت، فلاحظنا أن التافتا تداخل في المجموعة إضافةً إلى الساتان، الصوف وغيرها. هذا ولفتتنا أيضاً التصاميم المفرّغة التي أتت على شكل فستان أو كاب (اللوكان رقم 33 و35). إضافةً إلى هذا، مزج أكثر من لون في لوك واحد جعلنا نتحمّس لانتقاء تصميم من هذه المجموعة في الخريف المقبل، لتنكيه الأيّام الباردة بلمسة مرحة ومنعشة.

يمكننا أن نشعر بالإنسانية في مجموعة فالنتينو للخياطة الراقية لخريف 2019 وذلك بفضل التفاصيل المزيّنة يدوياً مثل الأزهار في اللوك رقم 38، المصفوفة الواحدة تلوى الأخرى، مستغرقةً أكثر من 2000 ساعة لوضعها.

من التصاميم ننتقل إلى الأكسسوارات التي تجلّت أيضاً فيها تفاصيل حالمة وملفتة. سيطرت الأحذية الشتوية التي أتت بألوان مختلفة على مجموعة Valentino للخياطة الراقية لخريف 2019. إضافةً إلى أن الصنادل كان لها حصّة بارزة من هذه المجموعة، حيث قُدّمت برباط شفاف ومقترنة بعقدة ملوّنة. من جهة أكسسوار الشعر، فلقد برزت التصاميم المبالغ بحجمها والمرفقة بتفاصيل ملفتة مثل الحبيبات الذهبية والشراشيب المنسدلة. أيضاً لفتتنا الأقراط الطويلة التي كمّلت إطلالات بعض عارضات الأزياء.

أخيراً، اختُتم عرض مجموعة Valentino للخياطة الراقية لخريف 2019 بإلقاء Pierpaolo Piccioli والحرفيين التحية على الحضور.

صور مجموعة Valentino للخياطة الراقية لخريف 2019

فالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيفالنتينو اسبوع الموضة الباريسيمجموعة Valentino للخياطة الراقية لخريف 2019: تصاميم تسلّط الضوء على استقلالية المرأة