close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مزيج البنفسجي والأخضر: صيحة ستضيف لمسة عصرية إلى إطلالتكِ

البنفسجي بجميع تدرّجاته، لون سيمنح لوككِ سحر خاص، كما أنّه يعبّر عن الفرح والانتعاش ويمنحكِ الرقّي والأناقة. كذلك، الأخضر، من التدرّج القوي وصولاً إلى ذلك المائل إلى البستاشيو، لون يعبّر عن الطبيعة والحياة. هذان اللونان، هما من بين الألوان الرائجة لخريف وشتاء 2019-2020. كل من اللّون البنفسجي واللون الأخضر ينكّهان إطلالتكِ إذا برزا بعنصر واحد، كل واحد بمفرده، فكيف لو تم تنسيقهما سوياً في إطلالة واحدة؟

هذا الشتاء، إذا كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى لوككِ، فلا تتردّدي في اعتماد صرعة مزج هذين اللونين بمختلف تدرّجاتهما في إطلالة واحدة. يمكنكِ الإستلهام من لوكات الفاشينيستا والنجمات، إذ رصدنا هذه الصيحة في العديد من لوكاتهن على إنستقرام. كوني مواكبة لآخر صيحات الموضة واعتمدي هذه الصرعة لتتمتّعي بلوك عصري ذات لمسة مغامرة.

بالتدرّج القوي، النيون، الهادئ أو الغامق تبنّي هذه الصيحة حالاً وتمتّعي بلوك شبيه بالفاشينيستا. استلهمي من لوك البلوغر Erika Boldrin التي اعتمدت سروال باللون الأخضر ونسّقته مع كنزة واسعة باللون البنفسجي. كما ويمكنكِ أن تستوحي من لوك الفاشينيستا Blair Eadie التي اعتمدت بزّة باللون الأخضر الغامق وارتدت معها سترة بليزر واسعة باللون البنفسجي الهادىء. للوك جريء ومغامر لا تترددي في اعتماد هذا المزيج بالتدرّجات القوية أو النيون؛ استوحي من إطلالة جيسيكا قهواتي التي تبنّت هذه الصيحة في لوك رسمي. أمّا البلوغر Karoline Dall، فلم تكتفي بهذين اللونين فقط، بل اختارت معهما أيضاً اللون الأصفر.

من جهة أخرى، إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يفضّلن المجازفة في إطلالاتهن، فالجئي إلى إدخال واحد من هذين اللونين في أكسسواراتكِ، تماماً مثل لوك كل من Xenia Adonts وMarie Wibe Jedig. إضافة إلى ذلك، استلهمي من تنسيق Victoria Beckham التي اعتمدت بزّة باللون الأخضر الزيتي ونسّقت معها حذاء وحقيبة باللون البنفسجي.

مزيج اللون البنفسجي واللون الأخضرجيسيكا قهواتيمزيج اللون البنفسجي واللون الأخضرVictoria Beckhamمزيج اللون البنفسجي واللون الأخضرXenia Adontsمزيج اللون البنفسجي واللون الأخضرBlair Eadieمزيج اللون البنفسجي واللون الأخضرErika Boldrinمزيج اللون البنفسجي واللون الأخضرMaría Bernadمزيج اللون البنفسجي واللون الأخضرKaroline Dall

مزيج البنفسجي والأخضر: صيحة ستضيف لمسة عصرية إلى إطلالتكِMarie Wibe Jedig