close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما رأيكِ بالأخضر الليموني للوكات رائعة وعلى اخر موضة في صيف 2022؟

اخضر ليموني صيف 2022الأخضر الليموني: لون جديد وملفت هيمن على إطلالات الفاشينيستا في الآونة الأخيرة! إن كنتِ تريدين أن تكوني على اخر موضة، ما عليكِ سوى أن ترتدي أنتِ أيضاً ملابس واكسسوارات بهذا اللون. هيّا إذاً، الفتي الأنظار إليكِ بلوكاتكِ المنعشة والمميّزة.

الجئي إلى تصاميم باللون الأخضر الليموني في صيف 2022

لم تتخلّى الفاشينيستا في الآونة الأخيرة عن اعتماد ملابس باللون الأخضر الليموني، فنسّقنه بمختلف الطرق للوك ينبض مرحاً وحيويّةً. لذلك، لا تتردّدي في اختيار ملابس بهذا اللون، وتسليط الأضواء إليكِ أينما ذهبتِ وكيفما توجّهتِ. إطّلعي على نصائحنا لتعرفي كيف تنسّقين هذا التدرّج في لوكاتكِ المقبلة:

- يمكنكِ أن تلجئي إلى الأخضر الليموني في لوك مونوكروم، أي من خلال تنسيق مثلاً توب أو جاكيت مع سروال بهذا اللون. استلهمي مثلاً من حنين الصيفي أو من Maxine Wylde.

طرق تنسيق الفوشيا الرائج أيضاً هذا الموسم

- إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء ولا تخافين من المجازفة في لوكاتكِ، لا تتردّدي في تنسيق ملابس اخضر ليموني مع تصاميم أخرى بتدرجات متضاربه له. استوحي من أريج نشاشيبي التي ارتدت بليزر Lime Green مع سروال فوشيا، أو من جيسيكا قهواتي التي اختارت فستان اخضر ليموني مع حقيبة باللون الزهري.

- أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة كثيراً في لوكاتكِ ولكن تريدين التمتّع بطلّة ملفتة في آن، فيمكنكِ أن تنسّقي تصميم باللون الأخضر الليموني مع قطعة أخرى بلون هادئ كالأسود مثلاً. استوحي من لوك Sonia Lyson التي اعتمدت بليزر اخضر ليموني مع سروال، توب وصندل باللون الأسود.

فاشينيستا تعتمد ملابس اخضر ليموني صيف 2022حنين الصيفيفاشينيستا تعتمد ملابس اخضر ليموني صيف 2022أريج نشاشيبيفاشينيستا تعتمد ملابس اخضر ليموني صيف 2022جيسيكا قهواتيفاشينيستا تعتمد ملابس اخضر ليموني صيف 2022Ann-Kathrin Gotzeفاشينيستا تعتمد ملابس اخضر ليموني صيف 2022Maxine Wyldeفاشينيستا تعتمد ملابس اخضر ليموني صيف 2022Leonie Hanneفاشينيستا تعتمد ملابس اخضر ليموني صيف 2022Sonia Lyson