close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ملابس بياقة بولو: موضة كلاسيكية وعصرية في آن، عليكِ اعتمادها في ربيع وصيف 2021

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء
الملابس العملية هي أساس الصيحات هذا الموسم، فعمد المصممون إلى تحويل التصاميم من ملابس تتلاءم مع المناسبات إلى ملابس كاجوال أكثر. بعض التصاميم قد تكون مستلهمة من موديلات كلاسيكية، كياقة البولو. في هذا الموسم برزت صيحة الملابس بياقة بولو في العديد من اللوكات تماماً كما رأينا على منصات عروض الأزياء هذا الموسم، كما في لوكات الفاشينيستا في آونة الأخيرة. نصيحة: عليكِ إعتماد هذه الصيحة بطريقة أو بأخرى، قد تتسوقينها أون لاين أو تستعيرينها من خزانة شريككِ، والدكِ، أو شقيقكِ. تابعي القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الصيحة، والنصائح للوك ناجح 100% وعلى اخر موضة.

موديلات ملابس بياقة بولو

قد تعتقدين أن الملابس المقترنة بياقة بولو هي صيحة قديمة، كلاسيكية وتلائم الرجال فقط، ولكن نحن هنا لنؤكد لك أنها صيحة رائجة هذا الموسم أيضاً وعليكِ اعتمادها بأسرع وقت ممكن. من هنا، إليكِ بعض الموديلات التي يمكنك تسوّقها بكبسة زرّ، وهي عبارة عن تصاميم تلائم العديد من النساء مهما كان ستايلهن. على سبيل المثال، إذا كنت صاحبة أسلوب أنثوي نسّقي بلوزة مع ياقة بولو من Missoni مع تنورة ميدي، أما إذا فضّلت أسلوب مرح أكثر، تسوّقي فستان بولو من Weekday Margaret ونسقيه مع سنيكرز أبيض. أخيراً، انتقي توب من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta أو من Dodo Bar Or بألوانها الفرحة واعتمديها مع سروال جينز فاتح، حقيبة صغيرة، وصندل ذات شرائط للوك كاجوال شيك.

بولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend توب بولو من Bottega Veneta
تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 1122 دولار
Shop Now

بولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend توب بولو من Missoni
تسوّقيها على موقع NET-A-PORTER بسعر 1122 دولار
Shop Now

بولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend توب بولو من Ted Baker
تسوّقيها على موقع نمشي بسعر 132 دولار
Shop Now

بولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend توب بولو من Tommy Jeans
تسوّقيها على موقع نون بسعر 88 دولار
Shop Now

بولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend فستان بولو من Weekday Margaret
تسوّقيه على موقع اسوس بسعر 72 دولار
Shop Now

بولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend توب بولو من Dodo Bar Or
تسوّقيها على موقع Mytheresa بسعر 470 دولار
Shop Now

بولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend توب بولو من Ami Paris
تسوّقيها على موقع Mytheresa بسعر 166 دولار
Shop Now

بولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend فستان بولو من David Koma
تسوّقيه على موقع Matchesfashion بسعر 679 دولار
Shop Now

كيف برزت الملابس بياقة بولو في مجموعات ربيع وصيف 2021؟

الملابس المقترنة بياقة بولو هي من التصاميم الكاجوال التي برزت على منصات العروض في هذا الموسم. صحيح أنها قصة كلاسيكية لكن المصممون حاولوا تنسيقها في لوكات عصرية بإمتياز. تم تنسيق توب بولو مع شورت قصير في عرض كل من كلوي Chloé وDavid Koma. أما في عرض ميو ميو Miu Miu، تم إستخدام هذه الياقة بكثرة للوك سبورت شيك، لفتتنا خاصة في الفساتين الملونة. أخيراً، برزت في ملابس أنيقة ورسمية، بعيداً من التوب المقترنة بهذه الياقة، مثل في عرض رالف لورن Ralph Lauren.

بولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend David Komaبولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend Ralph Laurenبولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend Chloéبولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend Miu Miuبولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend Saint Laurent Paris

الفاشينيستا اللواتي اعتمدن ملابس بياقة بولو في لوكاتهن الأخيرة

كدليل آخر لتأكيد أن هذه الصيحة رائجة للغاية هذا الموسم، جمعنا لك بعض لوكات الفاشينيستا اللواتي اعتمدن ملابس بياقة بولو، في الآونة الأخيرة. من هنا، أستلهمي من لوك علا فرحات التي اعتمدت فستان بياقة بولو باللون البنفسجي، واللذي يتسم بأكتاف بارزة وألوان باستيل رائجة. كما يمكنك إعتماد بلوزة بولو رينبو بألوان قوس قزح مثلما فعلت ناتالي فنج أو تنسيق توب بولو مع تنورة قصيرة للوك يشبه لاعبات الرياضة كما فعلت رانيا فواز. أخيراً للوك كاجوال، اختاري بلوزة بياقة بولو واسعة مثلما فعلت كل من دانا الطواريش وCaroline Daur.

بولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend دانا الطواريشبولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend ناتالي فنجبولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend علا فرحاتبولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend رانيا فوازبولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend Brittany Xavierبولو تيشيرت بولو  موضة صيحات صيحة موضة Polo Shirt fashion trend Caroline Daur