close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نقشة المربعات الملوّنة: صيحة تخترق المجموعات التحضيرية لخريف 2019

صحيح أننا لا زالنا في أول فصل الصيف، لكن هذا لا يمنعكِ من الإطلاع على الصيحات التي ستظهر بقوّة في موسم خريف وشتاء 2019! ضمن المجموعات التحضيرية من أزياء وأكسسوارات للخريف، لاحظنا هيمنة نقشة المربعات بقوّة. هي ليست بصيحة جديدة وقد رأيناها على مرّ السنوات مراراً وتكراراً، لكن هذا الموسم اختلفت الألوان التي قدّمت بها هذه النقشة فأتت بتدرجات مضيئة، زاهية وصاخبة.

نقشة المربعات في المجموعات التحضيرية لخريف 2019

اخترقت نقشة المربعات الملوّنة التصاميم كافة من البناطيل، السترات، الفساتين، البزات، القمصان وغيرها. بالنسبة للألوان، لاحظنا تداخل ما بين تدرجات الأخضر، الأصفر، الزهري، الأحمر، الأزرق والبرتقالي من دون أن ننسى طبعاً الأسود والأبيض. هذا الأمر أضاف على نقشة المربعات أو Plaids لمسة عصرية، حيوية وأنثوية.

ما لفتنا أيضاً هو أن النقشة اختلفت ما بين المربعات الكبيرة والمربعات الصغيرة. كذلك طغت هذه النقشة على اللوك بالكامل وليس فقط على تصميم أو أكسسوار واحد.

من بين دور الأزياء التي روّجت لهذه الصيحة في مجموعتها التحضيرية لخريف 2019، نذكر Louis Vuitton و Proenza Schouler وGiorgio Armani وBrock وPreen by Thornton Bregazzi وغيرها من المجموعات التي سترينها بالصور أدناه.

صيحات الموضة خريف 2019 نقشة المربعات Alice Oliviaصيحات الموضة خريف 2019 نقشة المربعات Asmaraiaصيحات الموضة خريف 2019 نقشة المربعات Brock

نقشة المربعات الملوّنة: صيحة تخترق المجموعات التحضيرية لخريف 2019Giorgio Armani

نقشة المربعات الملوّنة: صيحة تخترق المجموعات التحضيرية لخريف 2019Nathasha Zinko

نقشة المربعات الملوّنة: صيحة تخترق المجموعات التحضيرية لخريف 2019Jonathan Simkhaiصيحات الموضة خريف 2019 نقشة المربعات Preen by Thornton Bregazzi

قطع ملابس وأكسسوارات بنقشة المربعات الملوّنة

إن رغبتِ في اتباع هذه الصيحة، اخترنا لكِ 7 قطعة من ملابس وأكسسورات لتنتقي منها ما يليق بأسلوبكِ.

يمكنكِ أن تدخلي نقشة المربعات الملوّنة في اللوك من خلال أكسسوار واحد مثل ستيليتو Chanel أو وشاح Holzweiler. كذلك باستطاعتكِ أن تختاري فستان كامل بهذه النقشة مثل تصميم Marques' Almeida أو Staud. في نفس الإطار، يمكنكِ أن تنقلي اللوك إلى مستوى آخر من خلال انتقاء قطعة واحدة مزيّنة بالمربعات الملوّنة مثل البنطال ذي الخصر العالي من Veronica Beard أو تنورة Matthew Adams Dolan أو الجئي إلى التصميم الدنيم مثل تنورة Vetements.

صيحات الموضة خريف 2019 نقشة المربعات حقيبة من Chanelصيحاتصيحات الموضة خريف 2019 نقشة المربعات  الموضة خريف 2019 نقشة المربعات ستيليتو من Dries Van Notenصيحات الموضة خريف 2019 نقشة المربعات وشاح من Holzweilerصيحات الموضة خريف 2019 نقشة المربعات فستان من Staudصيحات الموضة خريف 2019 نقشة المربعات فستان من Marques Almeidaصيحات الموضة خريف 2019 نقشة المربعات شورت من Marc Jacobsصيحات الموضة خريف 2019 نقشة المربعات تنورة من Matthew Adams Dolan