بعدما كانت رائجة جدّاً في المواسم السابقة مثل خريف وشتاء 2017-2018 وربيع وصيف 2018، ها هي نقشة المربّعات ترافقنا أيضاً في موسم خريف وشتاء 2018-2019 وإنّما بألوان تنبض مرحاً وانتعاشاً.

هذا الموسم، قدّمت أكثر من دار أزياء صيحة نقشة المربّعات الملوّنة التي ميّزت تصاميم عدّة مثل المعاطف، السراويل، البزّات، الفساتين وغيرها.

لإطلالة ملفتة ومميّزة، ارتدي صيحة المربّعات الملوّنة من رأسكِ حتّى أخمص قدميكِ تماماً مثل لوك House Of Holland وVersace. إلى جانب ارتداء التصاميم التي تتّسم بهذه الطبعة، نسّقي مع هذه الملابس حذاء يتميّز أيضاً بنقشة المربّعات الملوّنة. استوحي من لوك Vivienne Tam واعتمدي إطلالة مشابهة له، ستتميّزين حتماً عن باقي صديقاتكِ! كذلك، يمكنكِ ارتداء قميص مطبّع بالمربّعات الملوّنة وتنسيقه مع تصميم آخر يتميّز بالنقشات تماماً مثل لوك عارضة أزياء Tanya Taylor التي اختارت قميص مكشوف لدى الأكمام وتنّورة مزيّنة بنقشة الأزهار. إضافةً إلى هذا وللتميّز بإطلالة فريدة من نوعها، اختاري فستان Marc Jacobs الذي يتّسم بنقشة المربّعات المائلة كما بقصّته غير المتوازية عند منطقة الأكمام.

أمّا إن كنتِ لا تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، فاعتمدي قطعة واحدة ذات نقشة المربّعات الملوّنة ونسّقيها بالطريقة التي ترغبين بها. لوك Balenciaga سيشكّل مصدر وحي لكِ.

إليكِ في ما يلي تصاميم تتميّز بنقشة المربّعات الملوّنة من موسم خريف وشتاء 2018-2019.

اقرئي أيضاً: تنسيق الأسبوع: كيف تعتمدين نقشة المربّعات مع تصاميم مطبّعة بالأزهار؟

نقشة الفهد سترافق إطلالاتكِ في موسم خريف 2018

بالنسياغاBalenciaga

House Of Holland

مايكل كورسMichael Kors

Tanya Taylor

فيرساتشيVersace

Vivienne Tam

Marc Jacobs