صيحات الربيع آخر صيحات الموضة سروال رياضي تنسيق الأزياء

من منا لم تعتمد السروال الرياضي الواسع في الآونة الأخيرة، خلال الحجر المنزلي؟ السروال الرياضي الواسع، أصبح تصميم مريح وعملي، كما ويتناسب مع إطلالاتكِ الكاجوال كافّة سواء النهارية أم المسائية. إضافة إلى ذلك، يليق بكلّ السيّدات صاحبات الأسلوب العملي في هذا العصر السريع. إذا كنتِ تحتفظين بالسروال الرياضي لأوقات التمارين فحسب، فاعلمي أنّه حان وقت تغيير عادتكِ هذه واعتماده في إطلالاتكِ الكاجوال اليومية وتنسّقيه بطريقة جديدة ومغامرة: ضعي سروالكِ الرياضي الواسع تحت الجوارب.

هذه الفترة، تحتلّ الأزياء الرياضيّة مكاناً مهمّاً في خزانة كلّ فاشينيستا، إذ أنّ هذه التصاميم مريحة، عصريّة ومن السهل اعتمادها في طرقٍ مختلفة. أمّا الطريقة الأروع لاعتمادها والتي تبنّتها النجمات والفاشينيستا بكثرة في الفترة الأخيرة، فتقتضي بوضع السروال الرياضي تحت الجوارب الطويلة. هذا التنسيق سينقل حتماً لوككِ إلى مستوى آخر من العصرية والمغامرة. هذه الموضة تنطبق على السويت بانتس الواسع. لا تتردّدي في تبنّي هذه الصرعة هذا الربيع. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري السروال بألوان حيادية وهادئة وذات قصّة تقليدية ونسّقيه مع الجوارب الطويلة ذات الألوان الحيادية. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري السروال الرياضي مطبّع، ذات ألوان قويّة وقصّات مبتكرة واعتمدي الجوارب الملوّنة والمطرّزة.

للوك كلاسيكي، عصري ولا يتطلّب أي مجهود، ما عليكِ سوى اللجوء إلى إطلالة رياضية موحّدة اللون، أي هودي وسروال رياضي بنفس التدرّجات وارتدي الجوارب الطويلة فوق السروال. استوحي من لوك كل من Xenia Adonts وViktoria Rader. أمّا للوك مرح، فاستلهمي من Madison Beer التي اعتمدت إلى سروال رياضي مطبّع ونسّقته بهذه الطريقة. للوك شبابي وجريء بامتياز، اعتمدي هذه الصيحة مع صندال مفتوح تماماً كما فعلت Emma Roberts. أحببنا التنسيق الذي لجأت إليه Danielle Bernestein: اعتمدت صرعة وضع السوال الرياضي تحت الجوارب الطويلة مع بليزر وحقيبة كلاسيكية.

أخيراً، لا شكّ أن صيحة وضع السروال الرياضي الواسع تحت الجوارب تناسب صاحبة الأسلوب العصري والتي تسعى دائماً إلى الحيل المبتكرة والمرحة لتنسيق ملابسها. تميّزي عن باقي صديقاتكِ وتبنّي هذه الصرعة حالاً.

صيحات الربيع آخر صيحات الموضة سروال رياضي تنسيق الأزياءMadison Beer
صيحات الربيع آخر صيحات الموضة سروال رياضي تنسيق الأزياءXenia Adontsصيحات الربيع آخر صيحات الموضة سروال رياضي تنسيق الأزياءViktoria Raderصيحات الربيع آخر صيحات الموضة سروال رياضي تنسيق الأزياءDanielle Bernesteinصيحات الربيع آخر صيحات الموضة سروال رياضي تنسيق الأزياءEmma Robertsصيحات الربيع آخر صيحات الموضة سروال رياضي تنسيق الأزياء Nelli