صيحات الموضة ملابس على الموضة تصاميم نسائية صيحة الربيع

الطقم الرسمي، هو من أكثر التصاميم التي لا تغيب عن ساحة الموضة، إذ من الممكن ارتداؤه في كافة الإطلالات النهارية والمسائية. قد تكوني من النساء اللواتي يحببن البزات الرسمية كثيراً، لكنها ليست الفكرة الأفضل لاعتمادها في أيام الصيف الحارة. في هذا الإطار، لفصل الصيف، استبدلي البزّات الرسمية المؤلّفة من سروال ببزّات الشورت القصير.

بزّات الشورت القصير صيحة كانت رائجة في الثمانينيات وعادت للرواج هذا الربيع. من الممكن أن تنسّقي بليزر وشورت رسمي غبر متطابقين، كما ومن الممكن اللجوء إلى بزّة كاملة، متطابقة في القطع. صيحة عملية، تمنحكِ الراحة وتتماشى مع اللوكات كافة. نسّقي البزّة الشورت مع قمصان ذات أكمام قصيرة أو توب قطني، لتتمكّني من خلع البليزر في حال شعرتِ بالحر. كذلك، لا تترددي في انتعال السنيكرز معها لتتمتّعي بلوك شبابي ومنمّق في الوقت عينه.

من جهة أخرى، دور الأزياء قدّمت هذه الصيحة بأساليب مختلفة، لذلك جمعنا لكِ بعض الصور لتستوحي منها. اختاري طقم مطبّع بخطوط عمودية، تماماً كالبزات الرجالية ونسّقيه مع توب منمّق حريري ذات قصات جذابة تماماً كما في الإطلالة التي قدّمتها دار Chloé. أمّا بزّة Dior المطبعة بنقشة الهاوندستوث فستكشف عن أسلوبكِ الكلاسيكي المنكّه بنفحة شبابية. اختاري بليزر ذات أكمام قصيرة ونسّقيها مع قميص بأكمام طويلة لخلق بعض الحركة في الإطلالة من خلال أسلوب الطبقات. كما ومن الممكن أن ترتدي تحتها توب قطني بأكمام أقصر من السترة. إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ تريدين تبنّي هذه الصيحة، لكنكِ لا تتحمّلين التصاميم السميكة وسترات البليزر في الصيف، فما عليكِ سوى أن تستلهمي من إطلالة دار Rejina Pyo؛ حيث تمّ اعتماد طقم من قماش اللينين الذي يتألف من قميص وشورت بدلاً من سترة البليزر.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب متحفظ وتريدين اعتماد هذه الصيحة، فاستبدلي الشورت القصير بسروال البرمودا أو ارتدي جوارب نيلون طويلة. بالنسبة للأحذية فيمكنكِ اعتماد الصنادل بالكعب العالي، البوتس المسطّح أو المول المفتوح. كذلك، لا تترددي في تزيين البليزر بالحزام.صيحات الموضة ملابس على الموضة تصاميم نسائية صيحة الربيعDiorصيحات الموضة ملابس على الموضة تصاميم نسائية صيحة الربيعChloéصيحات الموضة ملابس على الموضة تصاميم نسائية صيحة الربيعRejina Pyo