close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 قطع رائجة في ربيع وصيف 2021 شكّلت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة

من فترة إلى أخرى، تتبدّل صيحات الموضة وتختلف، فيتمّ تسليط الضوء في كل موسم على قطع ملابس وأكسسوارت تُعتبر It Pieces. النجمات، الفاشينيستا وعارضات الأزياء ينجحنَ دائماً في تقديم هذه التصاميم بطريقة تراندي فينقلنَ ستايلهنّ العصري إلى كل مرأة مواكبة للموضة. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن الفاشينيستا اعتمدنَ 3 قطع ملابس من تصاميم ربيع وصيف 2021 عكست حتماً أسلوبهنّ الستايلش. هيّا اعتمدي هذه التصاميم واستوحي منهنّ!

فستان Monogram Ombré Spaghetti Strap Mini Dress من لويس فيتون Louis Vuitton

هذا الفستان هو حتماً من أكثر التصاميم الملائمة للأيّام الصيفية الحارّة! يأتي بقصّة قصيرة ومطبّع بشعار العلامة. يمكنكِ أن تنسّقيه مع صندل كعب أو فلات، ميول، شبشب مسطّح وغيرها. كما بإمكانكِ اعتماده على البحر، للقاء صديقاتكِ وغيرها من المشاريع. للوك ستايلش، يمكنكِ اعتماد أسلوب الطبقات عند ارتداء هذا الفستان وذلك عبر تنسيق قميص أبيض مثلاً أسفله. استلهمي من علا فرحات وBrittany Xavier اللتين اعتمدتا هذا الفستان في الآونة الأخيرة.

فستان لويس فيتون louis vuittonفستان لويس فيتون louis vuitton علا فرحات علا فرحات فستان لويس فيتون louis vuittonBrittany Xavier

طقم سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo من مجموعة ربيع وصيف 2021

طقم سلفاتوري فيراغامو رأيناه على منصة عرض ربيع وصيف 2021، كما شكّل هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. هذا التصميم مزيّن بنقشة المربّعات ومؤلّف من سروال وتوب تميّز بالياقة على شكل سترة. نسّقيه مع مول بلون ملفت مثل الأصفر تماماً كما فعلت Maria Alia أو مع شوز بلون حيادي مثل لوك G. Racie.

سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamoمن عرض مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2021سلفاتوري فيراغامو Salvatore FerragamoMaria Aliaسلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamoعلا فرحاتسلفاتوري فيراغامو Salvatore FerragamoG. Racie

بليزر The Attico من المجموعة التحضيرية لربيع 2021

تصميم ملفت، تراندي وجميل في آن واحد! بليزر The Attico يأتي باللون الأخضر النيون، كما يتّسم بقصّة الأكتاف المبطّنة والعريضة. من الممكن تنسيقه في الإطلالات الكاجوال، الكاجوال شيك والرسمية، لتتميّز بلوك راقي وستايلش في الوقت عينه. هذا التصميم شكّل هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، اللواتي نسّقنه بمختلف الطرق تماماً مثل Leonie Hanne التي ارتدته مع شورت وحذاء كعب عالي، أو Pernille Teisbaek التي ارتدته مع سروال اتّسم بالفتحة الجانبية وشوز كعب عالي.

ذو اتيكو the attico

ذو اتيكو the atticoLeonie Hanneذو اتيكو the atticoEmili Sindlevذو اتيكو the atticoPernille Teisbaek