تنسيق الملابس تنسيق الأزياء ملابس رأس السنة

New year, new me... عبارة نسمعها كثيراً مع بداية كل سنة وهناك أشخاص يأخذونها بجدية ويطبقونها لتغيير الكثير في حياتهم وتحقيق أهداف جديدة. من بين هذه الأهداف، بعض النساء يقررن تغيير ستايلهن مع السنة الجديدة بحسب آخر صيحات الموضة. إذا كنتِ واحدة منهن وتريدين تغيير أسلوبكِ في العام 2021، فسنقدم لكِ 30 تنسيق لشهر كامل لتستوحي وتعتمدي واحد منها كل يوم. بذلك تكونين قد حققت هدف على الأقل من قراراتكِ للعام الجديد.

30 تنسيق كي تجددي ستايلكِ في شهر واحد فقط 

اليوم 1: تنسيق فستان مع معطف وبوتس للوك كاجوال شيك

إلجئي إلى فستان قصير وضيق بالقصة التي تحبينها، أضيفي فوقه معطف من نفس لوحة الألوان وكمّلي اللوك بالبوتس الضخم الرائج بقوة هذا الموسم. في حال اخترتِ التدرجات الحيادية، فلا تترددي في إضافة لون مميز وملفت في الأكسسوارات مثل الحقيبة. كذلك، إلجئي إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة واستعملي ربطة الشعر الكبيرة للوك على اخر موضة.


اليوم 2: تنسيق سروال رسمي مع كنزة وبوتس في إطلالة موحدة اللون

للوك عملي وسهل، ما عليكِ سوى اختيار إطلالة موحدة اللون مؤلفة من سروال رسمي، كنزة وبوتس. لإبراز أسلوبكِ العصري والمميز، ننصحكِ باللجوء إلى بعض الحيل السهلة في التنسيق مثل وضع البنطلون تحت البوتس أو ربط سترة كارديغان على كتفيكِ.


اليوم 3 و4 و5: تنسيق فستان صوفي بـ3 طرق مختلفة

الفستان الصوفي، قطعة لا بد من وجودها في خزانتكِ في الشتاء، وخصوصاً هذا الموسم، إذ أنه من بين الملابس الرائجة بقوة. في حال تمتلكين فستان من الصوف بلون حيادي مثلاً، سنقدّم لكِ 3 تنسيقات فيه، من الممكن أن تعتمديها في أيام مختلفة ولن يلاحظ أحد أنكِ ارتديتِ لفستان نفسه. أولاً، نسّقيه مع بليزر وحذاء كعب للوك شيك بامتياز ويلائم إطلالاتكِ المسائية. أمّا للوك شبابي، فارتدي فوق الفستان هودي وكمّلي اللوك بمعطف ترنشكوت وبوتس قصير: تنسيق مميز، ولن يعرف أحد أنكِ مرتدية فستان وليس تنورة! أخيراً، إليكِ طريقة تنسيق سهلة جداً، اعتمدي معطف طويل من نفس لون الفستان الصوفي وزيّنيهما بوشاح عريض بلون زاهي.

موديلات فستان صوف للوك دافئ وعلى اخر موضة


اليوم 6: تنسيق كنزة صوفية من دون أكمام 

إذا كنتِ من متتبعات اخر صيحات الموضة، فأنتِ حتماً على يقين بصرعة الكنزة الصوفية من دون أكمام. في هذا الإطار، للوك كالفاشينيستا هذا الشتاء، اشتري واحدة الآن ونسّقيها مع قميص واسع، سروال جينز أو رسمي وانتعلي بوتس. إضافة إلى ذلك، دعي الأكسسوارات تحاكي أسلوبكِ العصري واعتمري قبعة مثلاً.

الكنزة الصوفية من دون أكمام رائجة هذا الشتاء


اليوم 7: تنسيق فستان ميدي للوك أنثوي وشبابي في الوقت عينه

لطلة أنثوية وجذابة، اختاري فستان ميدي بألوان زاهية أو مطبّعة ونسّقيه مع بوتس قصير أي يصل إلى حدود الكاحل. كمّلي اللوك بجاكيت جلد قصيرة وستكوني على استعداد لخطف أنظار كل من حولكِ.


اليوم 8: تنسيق تيشرت ابيض، بليزر وبنطلون جينز

افتحي خزانتكِ، اختاري تيشرت ابيض واسع وارتديه مع بنطلون جينز المفضل لديكِ. كمّلي اللوك بسترة بليزر ذي قصة مبالغ بحجمها ومطبّعة وانتعلي بوتس ملون. لا تنسي إضافة الأكسسوارات الناعمة واحملي حقيبة كروس بودي للوك عملي بامتياز.


اليوم 9 و10 و11: 3 تنسيقات كاجوال مع البوتس الأبيض ذاته

هل أصبح البوتس الأبيض من احذية شتوية المفضلة لديكِ ولا تريدين خلعه أبداً؟ سنقدم لكِ 3 تنسيقات كاجوال لتعتمديها خلال 3 أيام مختلفة. في اليوم الأول ارتدي طقم صوفي مع معطف بلون حيادي مثلاً، أمّا في اليوم الثاني فالجئي إلى قميص، سروال واسع ومعطف بنفس اللون. أخيراً، للوك على اخر موضة ومريح، ارتدي سروال ليقنز وسترة رياضية طويلة باللون الأسود مع البوتس.


اليوم 12 و13 و14 و15 و16: 5 تنسيقات سهلة بألوان حيادية

في الأيام التي لا تشعرين بها بالمغامرة في التنسيق واللجوء إلى التدرجات الزاهية، إليكِ 5 تنسيقات بألوان حيادية ستكون الحل. ارتدي مثلاً، سروال جينز مع كنزة وسترة بيج وانتعلي حذاء بهذا اللون أيضاً وستحصلين على لوك كاجوال وناعم. في حال كانت الألوان الداكنة هي المفضلة لديكِ، فلمَ لا ترتدين سروال وكنزة باللون الرمادي مع سترة جيليه باللون الأسود؟ إضافة إلى ذلك، إليكِ فكرة أخرى باللون الأسود: نسّقي بنطلون جينز اسود مع كنزة بيج وكمّلي اللوك بجاكيت منفوخ. أخيراً، ارتدي قميص مع بنطلون جينز واسع وبليزر أسود للوك كاجوال شيك، أو اعتمدي أي سروال لديكِ أسود مع كنزة ذات ياقة عالية باللون البني وارتدي معهما معطف ترنش كوت العابر لكل زمان ومكان.


اليوم 17: تنسيقين، واحد للعمل والثاني لطلتكِ المسائية

أنتِ في العمل حتى ساعات متأخرة من النهار ولديكِ عشاء مع الصديقات في المساء؟ إليكِ تنسيقين سيمنحانكِ لوك على اخر موضة. ارتدي في النهار البزة الرياضية الصوفية مع بوتس، أمّا في الليل فالجئي مع نفس الحذاء إلى شورت حيادي اللون وبلوزة منمّقة.


اليوم 18: تنسيق بنطلون جينز اسود مع توب ابيض في لوك بعيد عن الملل

قد يعتبر البعض أن بنطلون جينز اسود مع توب ابيض هو تنسيق مملّ، إلّا أن هذا الأمر غير صحيح! كل ما عليكِ فعله هو معرفة اختيار القطع الصحيحة التي ستزودكِ بطلة جذابة: اختاري قصة سرول رائجة مع كنزة ملفتة وكمّليهما بمعطف Statement. كذلك، لا تنسي إضافة الأكسسوارات مثل نظارات شمسية مثلاً.


اليوم 19: تنسيق جاكيت على شكل قميص 

الجاكيت على شكل قميص رائجة بقوة في شتاء 2021، لذلك لا تترددي وتبني هذه الصيحة حالاً. إن كنتِ مترددة حيال تنسيقها، فارتديها مع كنزة، بنطلون سكيني وبوتس وستحصلين على لوك عصري من دون أي مجهود.


اليوم 20: تنسيق فستان ومعطف للوك جذاب 

تمتعي بلمسة من الجاذبية، واختاري تنسيق يتماشى معكِ في الإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء. في هذا الإطار، ارتدي فستان قصير بلون حيادي وبقصة مميزة مع جوارب نيلون طويلة. كمّلي اللوك بمعطف ترنش كوت من نفس اللون وحقيبة كروس بودي ولا تنسي أن تتزيني بأكسسوارات ذهبية.


اليوم 21: تنسيق افرول مع هودي

افرول قطعة لا تبطل موضتها أبداً، فنراها في كل موسم بألوان وقصات متجددة. من هنا، إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري وتبحثين عن قطعة ملابس مريحة وعصرية في الوقت عينه، فلا تتردي والجئي إلى تصميم افرول. نسّقيه مع هودي وبوتس وها هي إطلالتكِ قد اكتملت! للمسة تحاكي شخصيتكِ المشاكسة، لا تترددي في اعتماد حمالة واحدة من افرول مثلاً وترك الأخرى منسدلة.


اليوم 22: تنسيق تنورة ميدي مشجرة للوك محافظ

إذا كنتِ محجبه أو صاحبة أسلوب محافظ وتبحثين عن طرق جديدة وعصرية في تنسيق الملابس هذا الشتاء، فأنتِ في المكان الصحيح. اختاري تنورة ميدي مشجرة، ارتديها مع كنزة باللون الأبيض وانتعلي معهما بوتس يصل إلى حدود الركبة. اختاري الحجاب إمّا بنفس لون البلوزة أو بتدرج من نفس لوحة الألوان التي تتألف منها التنورة.


اليوم 23: تنسيق فستان ميدي وسترة بليزر بأسلوب محافظ

إذا كنتِ مرأة محجبه أيضاَ، فهذا لا يعني أنه لا يمكنِ ارتدء فستان ضيّق. نسّقيه مثلاً مع سترة بليزر أو جاكيت جينز طويلة وواسعة وانتعلي البوتس وستحصلين على لوك محافظ، جذاب وعصري في الوقت عينه. لا تترددي أيضاً بإضافة الحزام لإبراز خصركِ.


اليوم 24 و25 و26: 3 تنسيقات عصرية وعلى اخر موضة

للوك عصري، ارتدي سروال سويت بانتس مع كنزة وسترة كارديغان وانتعلي بوتس. لطلة كاجوال شيك تناسب العمل أو إطلالة نهارية مع الصديقات، ارتدي فستان حريري مع معطف بنفس الطول واللون وانتعلي شوز كعب صغير والمعروف بـKitten Heels. أخيراً، إليكِ أيضاً فكرة مع تنورة مكسرة: ارتديها بلون زاهي للوك منعش ومليء حيوية في الشتاء ونسّقيها مع كنزة واسعة وبوتس كعب.


اليوم 27: تنسيق قميص رجالي بطريقة عصرية

هل شعرتِ يوماً أنكِ لا تمتلكين قطع كافية من الملابس في خزانتكِ؟ استعيري قميص من شريككِ أو شقيقكِ ونسّقيه بإحدى الطرق التالية: ارتدي القميص مع سترة الجيليه من دون أكمام، أو مع بزة رياضية أي مع سويت بانتس وهودي أو مع كنزة ذي ياقة على شكل V وسروال من نفس اللون.


اليوم 28: تنسيق فستان لف مع بنطلون جينز للوك محافظ 

لديكِ فستان لف في خزانتكِ لكنكِ لا ترتدينه بسبب الشق فيه؟ إليكِ فكرة تنسيق ستنقل اللوك إلى مستوى آخر ومحافظ. كل ما عليكِ فعله هو أن ترتدي الفستان مع بنطلون جينز، توب قطني ضيّق وحذاء نسائي مسطّح ولا تنسي إضافة الأكسسوارات الملفتة!


اليوم 29: تنسيق فستان بأكتاف عريضة مع حزام 

في حال مللت من الفساتين الكلاسيكية الموجودة لديك، فاشتري تصميم بأكتاف عريضة: تفصيل على اخر موضة في شتاء 2021. متى حصلتِ عليه، نسّقيه مع بوتس يصل إلى حدود الكاحل، حزام عريض وحقيبة Statement وستخطفين أنظار كل من حولكِ.


اليوم 30: تنسيق بليزر طويلة مع بوتس 

إن كنتِ تمتلكين بليزر طويلة تتخطى حدود الوركين، فننصحكِ بارتدائها كفستان مع بوتس يصل إلى حدود الفخذين أو مع جوارب نيلون طويلة وسميكة.