close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز 9 تصاميم من عام 2019 لن ننساها بسهولة

مع كلّ عام، هناك قطع تتحوّل إلى نجمة في عالم الموضة، فتلقى رواجاً يفوق التوقّعات لدرجة نفاذ بعضها من الأسواق. من منصّات العروض، صور إنستقرام، مواقع التسوّق الإلكتروني وإطلالات الستريت ستايل، تذكّري معنا تصاميم لاقت إعجاب نجمات الموضة، فلم يتوقّفن عن اعتمادها في العام 2019.

حقيبة The Pouch من Bottega Veneta

ما إن ظهرت حقيبة The Pouch في الحملة الإعلانية لدار Bottega Veneta لموسم ربيع 2019، حتى تحوّلت إلى قطعة مفضّلة لدى النجمات ومدوّنات الموضة. صور إطلالتهنّ مع هذه الحقيبة تفجّرت على إنستقرام بشكل كثيف على مدار السنة. بتصميمها المينيمالي والمناسب للإطلالات اليومية والمسائية، أصبحت هذه الحقيبة واحدة من أكثر القطع رواجاً في العام 2019، ليتم بيعها ونفاذها فور طرحها في الأسواق، ولدرجة أصبحت هناك لائحة انتظار لشرائها!

موضة حقيبة بوتيغا فينيتا موضة حقيبة بوتيغا فينيتا  عنود البدر ناتالي فنجموضة حقيبة بوتيغا فينيتا

حقيبة Multi Pochette Accessoires من Louis Vuitton

إن كنتِ تتابعين مدوّنات الموضة على إنستقرام، فلا شكّ أنّكِ رصدتِ صورهنّ مع حقيبة Multi Pochette Accessoires أكثر من مرّة. هذا التصميم الذي ظهر عام 1992 عاد في 2019 مع تحديث ليضمّ 3 حقائب مختلفة. حقيبة عمليّة يمكن اعتمادها بأكثر من طريقة،أصبحت من أكثر القطع المفضّلة لدى نجمات الموضةفي العام الفائت،فنسّقنهامع إطلالاتلا تعدّ ولا تحصى، وأكّدن أنّها تستحقّ استثمار أموالكِ بها!

موضة حقيبة إيف سان لورانموضة حقيبة إيف سان لورانموضة حقيبة إيف سان لوران

حقيبة 30Montaigne من Dior

في 10 أيار 2019 كشفت دار Dior عن حقيبة 30 Montaigne الجديدة ضمن مجموعة Capsule تحمل الإسم نفسه. تصميم هذه الحقيبة عصريّ مزيّن بمونوغرام CD الشهير لكنّه خالد لا يفنى مع زوال الصيحات لتكون هذه الحقيبة من القطع التي على كلّ امراة استثمار أموالها بها! النجمات سارعن باعتمادها مع إطلالات مختلفة وصور إنستقرام التي تعد ولا تحصى كانت كفيلة بتثيبت هذه الحقيبة بين القطع الأبرز للعام 2019!

موضة حقيبة إيف ديورموضة حقيبة إيف ديور

حقيبة 2.55 من Chanel

أطلقت دار Chanel هذه الحقيبة مع مجموعتها لخريف 2019، وهي مستوحاة من حقيبة 2.55 الأيقونيّة وحملت رقم 19 تماماً كالسنة التي شهدت على ابتكارها. متوفّرة بأحجام مختلفة تتراوح من العادي وصولاً إلى الكبير جداً أو Maxi، لم يمّر الكثير من الوقت على إطلاقها حتى شهدنا موجة من النجمات ومؤثّرات الموضة يعتمدنها، ويتباهين بطرق تنسيقها في صورهن على إنستقرام وفي إطلالات الستريت ستايل ضمن أسابيع الموضة.

موضة حقيبة أكسسوار شانيلأبرز 9 تصاميم من عام 2019 لن ننساها بسهولةموضة حقيبة أكسسوار شانيل

حذاء Begum الشفّاف من Amina Muaddi

المصمّمة الأردنية Amina Muaddi أثبتت نجاح علامتها التجاريّة للأحذية هذا العام، فتصاميمها الأنثويّة والجذّابة أصبحت تعتمدها أشهر نجمات العالم، مثل Rihanna وKendall Jenner وRosie Huntington-Whiteley... لكن تصميم واحد برز أكثر من غيره في مجموعاتها، وهو حذاء Begum الشفّاف. كيف لا! وهو كحذاء سندريلا الكريستاليّ بأسلوب 2019 العصري.

موضة حذاء أكسسوار موضة حذاء أكسسوار

صندال Isa Mules من Wandler

بعد نجاحها الباهر في الحقائب، أطلقت علامة Wandler التجارية مجموعة للأحذية في أبريل 2019 ولم تخيّب الآمال! تحديداً، صندال Isa برأسه المربّع وألوانه الحيوية اجتاح إنستقرام، ليتحوّل بين ليلة وضحاها إلى واحد من أكثر القطع رواجاً خلال العام الفائت، خصوصاً خلال فصل الصيف.

موضة حذاء أكسسوار شانيل

أبرز 9 تصاميم من عام 2019 لن ننساها بسهولة

حذاء Monolith Leather Boots من Prada

لاقى حذاء Monolith Leather Boots إعجاباً شديداً منذ ظهوره على منصّة عرض Prada لموسم خريف 2019. حذاء Combat مبالغ بحجمه أصبح اليوم تصميماً كلاسيكياً للدار بفضل الإقبال الشديد عليه لدرجة نفاذه من الأسواق أكثر من مرّة. سهولة تنسيقه مع تصاميم مختلفة، سواء مع فستان أو سروال، جعلته يرافق إطلالات أشهر النجمات ومدوّنات الموضة في العالم خلال عام 2019.

موضة حذاء أكسسوار موضة حذاء أكسسوار

حزام Reversible Vlogo من Valentino

زيّن هذا الحزام تصاميم Valentino في مجموعة ربيع 2019 وسرعان ما تبنّته النجمات في إطلالاتهنْ. أصبح هذا التصميم في الطليعة عند مواكبة صيحة الأحزمة العريضة التي انتشرت في العام 2019، كما أن إمكانية اعتماده على الجانبين جعلته عمليّاً بامتياز!

موضة حزام أكسسوار موضة حزام أكسسوار

أقراط Chiara من Eera

لاقت علامة Eera الجديدة إعجاب العديد من النجمات والفاشينيستا، فتحوّلت بعض تصاميمها إلى It Items، خصوصاً أقراط Chiara بألوانها النيون. استوحي تصميم هذه الأقراط من شكل القفل الذي يتمتّع بمفصل قابل للفتح، فتتمكّن المرأة التي تعتمده من إضافة تفاصيل عليه بأسلوبها الخاصّ.

موضة أقراط أكسسوار موضة أقراط أكسسوار موضة أقراط أكسسوار