قبل أن يختتم Marc Jacobs أسبوع الموضة النيويوركيّ (كلّ الصور هنا)، شهد اليوم السابع والأخير عروض أزياء مختلفة جمعت بين الإطلالات الكاجوال والعمليّة وفساتين الكوكتيل والسهرات. التدرّجات الفاتحة وألوان الباستيل تنتقل من منصّة إلى أخرى، ويبدو أنّها ستكون من أبرز صيحات ربيع 2018. إليكِ أكثر ما لفتنا أدناه.

 

Michael Kors
إطلالات العطلة والشاطىء تنتقل إلى المدينة الصاخبة، فمايكل كورس يعلّمنا كيفيّة مقاومة الحرّ بأزياء بعيدة عن الإبتذال. تدرّجات من الباستيل رافقت الملابس ونقشات كبيرة الحجم لشجرة النخيل زيّنت معظم الأزياء. لفتتنا السترات بقصّاتها الذكوريّة، صنادل الفليب فلوب، وسروال البيجاما البرّاق. بعيداً عن الحقائب الصغيرة الحجم، Michael Kors فضّل أن تكون شنط الربيع كبيرة الحجم من الرافية والجلد.

 

 

Marchesa
حكاية خياليّة منسوجة من ثقافات الشرق الأقصى ورحلات الأميرة والكاتبة البوهيميّة Aimée Crocker إلى اليابان. فساتين من التول مطرّزة بالأزهار، حبيبات لؤلؤ وكريستال متدلّية من التصاميم... إطلالات لا تليق سوى بالمناسبات الكبيرة والسجادّة الحمراء.

 

 

Delpozo
المجموعة منعشة تنبض بالألوان والحياة استوحاها Josef Font من رسومات حوض السباحة لـMaria Svarbova، موسيقى Xavier Cugat وسهرات فندق Waldorf Astoria... تصاميم يوميّة ذات شكل هندسيّ، نقشات كبيرة الحجم بتدرّجات قويّة، قصّات واسعة وفساتين كوكتيل من التول وأحذية مسطّحة من الريش.

 

إقرئي أيضاً: أكثر ما لفتنا في عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة النيويوركيّ لربيع 2018
أكثر ما لفتنا من أسبوع الموضة النيويوركي لربيع 2018 خلال عطلة نهاية الأسبوع