تُوّجت الشابّة الهنديّة Manushi Chillar على عرش ملكة جمال العالم للعام 2017 في حفل أقيم في سانيا، الصين. من بين 126 ملكة جمال، فازت مانوشي شيلار التي تبلغ 20 عاماً، لتكون المرّة السادسة التي تفوز بها هنديّة بلقب ملكة جمال العالم. حلّت ملكة جمال إنجلترا Stephanie Hill وصيفة أولى، وحازت ملكة جمال المكسيك Alma Andrea Meza Carmona على لقب الوصيفة الثانية.

في جواب لافت عن سؤال ما هي المهنة التي تستحقّ الحصول على أعلى راتب؟ أجابت Manushi Chillar: "أعتقد أن الأم تستحق أعلى قدر من الاحترام وعندما نتحدث عن الراتب، فذلك ليس دائماً بالمال بل أظن أنه بالحبّ والإحترام اللذان نقوم بإعطائه لشخص ما. والدتي هي أكبر مصدر إلهام في حياتي." وأضافت: "كلّ الأمهات يقمن بالتضحية من أجل أولادهن، أعتقد أن الأمومة تستحقّ الراتب الأعلى."

هذا وحلّت ملكة جمال لبنان Perla Helou في قائمة أفضل 40 مشتركة، وفي قائمة الـTop 5 Multimedia، وفي قائمة Top 10 People’s Choice. إشارة إلى أن بيرلا حلو ارتدت فستان من Georges Hobeika صُمم خصيصاً لها. فستان باللون الأحمر يتميّز بقصّة الحوريّة، الذيل الطويل، قماش الكريب، التطريز والنقشات.   

 

اقرئي أيضاً: بالصور، ملكات جمال لبنان سابقات قبل وبعد مرور أكثر من 7 سنوات على تتويجهنّ

صور ملكات جمال من حول العالم من دون مكياج

 

ملكة جمال العالم 2017 مانوشي شيلار

ملكة جمال العالم 2017 مانوشي شيلار

ملكة جمال العالم 2017 مانوشي شيلار

ملكة جمال العالم 2017 مانوشي شيلار

ملكة جمال العالم 2017 مانوشي شيلارملكة جمال العالم 2017 مانوشي شيلارملكة جمال العالم 2017 مانوشي شيلار