بربري ترنش كوت دبي
من 21 إلى 27 أكتوبر، ومن 29 أكتوبر إلى 10 نوفمبر، تحتفل دار Burberry بمجموعة The Heritage Trench Coat في المدينة الكوزموبوليتانيّة دبيّ!

بطريقتها الخاصّة، خصّصت دار بربري في متجرها في دبي مول من 21 إلى 27 أكتوبر مساحة مؤقّتة تسلّط الضوء على 3 تصاميم ترنش كوت مختلفة للرجال والنساء بـ5 ألون تمّ تحديثها بتفاصيل معاصرة. الحدث نفسه سيتكّرر في متجر Burberry في مول الإمارات من 29 أكتوبر إلى 10 نوفمبر.

هذا الستوديو الخاص لا يضع فقط مجموعة الترنش الكوت هذه تحت المجهر، وإنّما يكشف لكِ ولشريككِ عن فرصة تخصيص هذا المعطف الأيقونيّ من خلال إضافة أزرار محدودة الإصدار. هذا الأكسسوار مستوحى من أرشيف الدار البريطانيّة وهو متوفّر بشكلٍ حصريّ في هذا الحدث ليخوّلكما الحصول على ترنش كوت مبتكر ومختلف يعكس أسلوبكما وشخصيّتكما.
 بربري ترنش كوت دبيمجموعة The Heritage Trench Coat مصنوعة من قماش gabardine الذي ابتكره مؤسّس الدار Thomas Burberry، وهي تنقسم إلى ثلاث:
 

  •  The Chelsea كناية عن ترنش كوت يلحق منحنيات الجسم من نسيج الغبردين القطنيّ. النسخة النسائيّة منه تتميّز بالأكتاف الضيّقة والخصر المنحوت أمّا النسخة الرجاليّة فهي ذات قصّة بسيطة وأكتاف دائريّة. The Chelsea متوفّر بطولين مختلفين: الطول العادي وطويل.
  • The Kensington كناية عن ترنش كوت كلاسيكيّ القصّة بقماش Gabardine القطنيّ تم تعديل مقاساته، فأتت النسخة الرجاليّة ذات أكتاف مربّعة القصّة. متوفّر أيضاً بطولين مختلفين.
  • The Westminster كناية عن ترنش كوت ذات قصّة فضفاضة مصنوع من قماش Tropical Gabardine والذي تمّ تقديمه للمرّة الأولى في تصاميم الترنش كوت الأيقونيّة لدار بربري. ينسدل بخفّة، وهو متوفّر بطولين متفاوتين للنساء وطول واحد للرجال.

بالنسبة للوحة الألوان، فكل سيّدة ستتمكّن من الحصول على معطف أيقونيّ من مجموعة The Heritage Trench Coat باللون العسليّ، الكاكي العسكريّ، الرماديّ أو الليلكيّ. أمّا للرجال، فهذه المعاطف العابرة للموضة متوفّرة باللون الأسود، العسليّ، الرماديّ أو الكاكي العسكريّ.

حدث مماثل لا يفوّت خصوصاً إن كنتِ موجودة حاليّاً في دبيّ، ففرصة الحصول على ترنش كوت أزليّ، أيقونيّ، عصريّ، يعكس شخصيّتكِ بتفاصيله لا تتكّرر مرّتين خصوصاً إن كان الترنش كوت من توقيع Burberry!

بربري ترنش كوت دبي

إقرئي أيضاً: عرض Burberry لربيع 2019 ضمن أسبوع الموضة اللندنيّ: رؤية جديدة تجمع تحت ظلّها هويّات نساء مختلفات