close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز ما جاء في عرض مجموعة Amoroma لربيع وصيف 2022 من Bulgari في متحف ADI Design Museum

عرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعابرة لكلّ زمان ومكان، هي العبارة الصحيحة التي تصف قطع بولغري Bulgari! من موسم إلى آخر، تؤكّد الدار الإيطالية أن تصاميمها تستحقّ فعلاً أن نستثمر أموالنا بها؛ أوّلاً لأنّها كفيلة في مرافقة مختلف لوكاتنا، ثانياً لأنّها من بين القطع التي ستدوم طويلاً، ولن نضطر يوماً إلى استبدالها. أحدث مجموعة لها، تشكيلة Amoroma التي عُرضت في متحف ADI Design Museum، هي دليل جديد على ذلك. في ما يلي، سنسلّط الضوء على أبرز ما جاء في هذا المعرض، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

عرضت بولغري مجموعة Amoroma لربيع وصيف 2022 في متحف ADI Design Museum في إيطاليا، وذلك في سبتمبر بالتزامن مع أسبوع الموضة في ميلانو. وسط ديكور خلّاب هيمن عليه كل من اللون الذهبي والفضّي، طرحت بولغري أجدد مجموعة لها من داخل المتحف المتواجد في ميلانو، وقد هيمنت عليها التصاميم الملفتة، الستايلش والتي تجسّد رموز الدار الأيقونية. احتفت الدار بروما لإطلاق هذه المجموعة، لتعبّر من خلالها، عن عشق الدار الأزليّ لهذه المدينة. في ما يلي سنقوم بجولة سريعة على قطع تشكيلة Amoroma التي عُرضت في هذا المتحف:

- تشكيلة Radiance تعكس إشراقة المدينة وروعتها بأسلوبين مختلفين: حقيبة Serpenti بأسلوب Hobo الأنثوي وعلبة مجوهرات Serpenti الفاخرة. أمّا حقيبة Serpenti Laser-cut، فتجمع بين الجاذبيّة والرقيّ بأسلوب فنيّ بامتياز. اعتُمدت فيها تقنيّة Laser-cut المتطوّرة مع تأثيرات لافتة ثلاثيّة الأبعاد باتّجاه رأس الأفعى في الوسط، لتسليط الضوء عليه بحرفيّة نادرة. حقيبة مستوحاة من رسوم وتصاميم Del Campidoglio Michelangelo Piazza في روما. كما طرحت الدار ضمن تشكيلة Radiance حقائب أخرى مزيّنة بالحبيبات البرّاقة.

بالفيديو، كيف تعتمدين أجدد حقائب بولغري بطرق تراندي ومميّزة ليلاً ونهاراً؟

- حقائب Serpenti الأيقونيّة زُينت في تشكيلة Sunshine بمجموعة من الألوان المفعمة بالطاقة، الحيويّة والإيجابيّة، هي طاقة الشمس، نور شمس روما الحاضر أبداً.

- حقائب مجموعة Infinitum التي تجسّد تاريخ مدينة روما وهندستها، أتت مزيّنة بطبعة Infinitum الأيقونية لدى بولغري، والمرتكزة على نقشة شعار الدار.

- أزهار روما المتفتّحة وحيويّتها تحضر في مجموعة Blooming Rome الغنيّة بألوانها النابضة بالحيويّة والمستوحاة من الأحجار الكريمة. الأصفر، الأخضر، الأزرق وغيرها من الألوان المشرقة، تضفي على حقائب المجموعة طابعاً عصرياً متجدداً وتزيّنها تلك التفاصيل التي تعكس أسلوب الدار وحرفيّتها.

- تمّ عرض أيضاً مختلف موديلات الأوشحة الكفيلة في تزيين كافة اللوكات، سواء من خلال وضعها حول الرقبة، بمثابة أكسسوار شعر وغيرها.

- النظارات الشمسية أخذت أيضاً جزء من هذا العرض، حيث تمّ تقديم موديلات مختلفة من Serpenti Sunglasses.

عرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgariعرض مجموعة بولغري ربيع وصيف 2022 ميلانو bvlgari bulgari