عروض أزياء ربيع 2020 ما زالت مستمرة حاملة معها صيحات مختلفة. الألوان القوية والإطلالات التي تمثّل كل الأنماط والأساليب كانت حليفة اليوم السادس من أسبوع الموضة في نيويورك. سنقدّم لكِ أدناه أبرز ما لفتنا.

مجموعة Michael Kors لربيع 2020

قُدّمت المجموعة المستوحاة من الأربعينيات في مستودع في بروكلين. لجأ Michael Kors إلى العديد من التقنيات لتقديم الملابس بطريقة عصرية مثل تطريز النجوم وشكل مرساة البحر. سيطر اللون الأزرق، الأحمر، الأبيض والأخضر بالإضافة إلى النقشات المتعددة مثل نقشة الورود، نقشة جلد الحيوانات، نقشة الكرز ونقشة نقاط البولكا. لفتنا وجود العديد من البزات ذات القصات والأقمشة المستوحاة من الملابس الرجالية. تمّ ارتداء البليزرات كأنها فساتين أو تم تنسيقها مع تنانير لإضافة لفحة أنثوية عليها.  تحتفل هذه المجموعة بالحب والثقة، أما اللوكات المتميزة بتعدد أشكالها وموادّها تتناسب مع النساء العاملة والتي تتمتّع بأسلوب راقي.


مجموعة مايكل كورس لربيع 2020مجموعة مايكل كورس لربيع 2020مجموعة مايكل كورس لربيع 2020مجموعة مايكل كورس لربيع 2020مجموعة مايكل كورس لربيع 2020مجموعة مايكل كورس لربيع 2020مجموعة مايكل كورس لربيع 2020

مجموعة Marc Jacobs لربيع 2020

الحياة، الفرح، الفردية والتفاؤل كانت محور هذه المجموعة. قدّم Marc Jacobs هذه المجموعة كتكريم لشخصيات أيقونيّة من عالم الموضة، من خلال الإستمرار في الإستلهام منها، مثل Karl Lagerfeld وCoco Chanel  وNorman Norell. تنوّعت الإطلالات، فبعضها كان بسيط مثل الفستان الصوفي المطرّز وبعضها الآخر كان غريب مثل الفستان الملوّن ذات الكشاكش الكبيرة. طغت الألوان الصارخة على هذه المجموعة مثل اللون الأزرق النيلي، اللون البرتقالي واللون الأصفر. تنوّع أيضاً اختيار المصمم للأقمشة في المجموعة لتناسب جميع الإطلالات. برزت تلك البرّاقة، المطبّعة، الصوفية والحريرية. لفتنا أيضاً وجود البزّات غير المتناسقة وغير التقليدية، أي تنسيق بليزر بقماش مغاير لقماش السروال. أكمل مارك جاكوبس لوكاته بالأكسسوارات وبالأخص تلك الكبيرة الحجم مثل القبّعات والنظارات. 

مجموعة مارك جاكوبس لربيع 2020

مجموعة مارك جاكوبس لربيع 2020مجموعة مارك جاكوبس لربيع 2020

مجموعة مارك جاكوبس لربيع 2020

مجموعة مارك جاكوبس لربيع 2020

مجموعة مارك جاكوبس لربيع 2020