close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز المولات في دبي، لتجربة شوبينغ مميّزة خلال مهرجان دبي للتسوّق

مراكز تسوق في دبي مول دبي dubai mallsلا مثيل لمتعة التسوّق في دبي، بدءً من مراكز التسوّق والأسواق المتنوعة، مروراً بالشوارع وأخيراً وصولاً إلى البازارات الشاطئية. تضمّ دبي مختلف الأماكن للتسوّق فيها، حيث توفّر لزوارها أكثر من مجرّد تجربة تسوق بسيطة. في هذا المقال، سنركّز على مراكز التسوّق لنقدّم لكِ أبرز المولات في دبي، لا تفوّتي زيارتها خصوصاً في مهرجان دبي للتسوق لتستفيدي من الخصومات!

كل ما عليكِ معرفته على مهرجان دبي للتسوق

أبرز مراكز تسوق في دبي

1- دبي مول The Dubai Mall في دبي

مراكز تسوق في دبي مول دبي dubai mallsيوفّر The Dubai Mall تجربة تسوّق مذهلة في وسط المدينة، لأنه يشمل أكثر من 1200 متجر لأكثر الدور الفاخرة. كذلك، يسهل التنقل في Dubai Mall بفضل أقسامه بحسب نوع المتاجر التي تنوين زيارتها.

2- مول سيتي ووك City Walk في دبي

مراكز تسوق في دبي مول دبي dubai mallsيُعتبر مول سيتي ووك واحداً من أكثر الوجهات تشويقاً، إذ يضمّ مجموعة كبيرة من البوتيكات فريدة من نوعها في دبي. كما تضم هذه الوجهة محلّات مخصّصة للأثاث المنزلي، بالإضافة إلى تشكيلة مخصّصة للأطفال في بوتيك Level Kids العالمية، من دون أن ننسى تنوّع خيارات المطاعم. يمكنكِ أن تستفيدي منه خلال مهرجان دبي للتسوق لشراء أجمل التصاميم بسعر مخفّض.

3- مول الامارات Mall of the Emirates في دبي

مراكز تسوق في دبي مول دبي dubai mallsبعيداً عن أناقة وأضواء مراكز التسوق في دبي، هناك عالم آخر من التسوق بانتظاركِ لاستكشافه: Mall of the Emirates. توجّهي إلى الأسواق التقليدية لخوض تجربة تسوق بعيدة عن المعتاد، حيث ستجدين كل ما يمكن أن يخطر على بالكِ، بدءً من الملابس، الأكسسوارات، المجوهرات، العطور التقليدية، الأعشاب العطرية وصولاً إلى الهدايا التذكارية.

4- مول بوكس بارك Boxpark في دبي

مراكز تسوق في دبي مول دبي dubai mallsمول بوكس بارك في دبي يضمّ أرقى المتاجر والمطاعم، يتميّز بهندسته المعمارية التي تأتي على شكل حاويات ملوّنة تنبض بالحياة. في هذا المول، تجدين الكثير من المتاجر سواء أردتِ شراء الملابس، الأكسسوارات، الأزهار، الشوكولا وغيرها.

5- مول Dubai Marina Mall في دبي

مراكز تسوق في دبي مول دبي dubai mallsعلى ضفاف دبي مارينا، يقع Dubai Marina Mall ليوفّر لكِ تجربة متكاملة تطل على الشاطئ. يمكنكِ تسوّق كل ما يحلو لكِ ملابس، أكسسوارات، مجوهرات، منتجات جمالية وغيرها، كلّها بأسعار مقبولة وأخرى بأسعار باهظة بعض الشيء. بعد الانتهاء من التسوّق يمكنكِ الاستمتاع بتجربة طعام في الهواء الطلق.

6- مول ابن بطوطة Ibn Battuta Mall في دبي

مراكز تسوق في دبي مول دبي dubai mallsهذا المول يحتوي على كلّ ما تريدينه! إن رغبتِ بتسوّق ملابس، أكسسوارات، مجوهرات، منتجات جمالية، الكترونيات، عطور، أثاث للمنزل، ألعاب للأولاد، أدوية وغيرها، فيتسنّى لكِ الفرصة لذلك في هذا المول. كذلك، يمكنكِ الإستفادة من تواجد المطاعم فيه لتناول ما يحلو لكِ من مأكولات. يمكنكِ أن تستفيدي من فرصة التسوّق فيه خلال مهرجان دبي للتسوق لشراء أجمل التصاميم بسعر مخفّض.

7- النخيل مول Nakheel Mall في دبي

مراكز تسوق في دبي مول دبي dubai mallsالنخيل مول يضمّ مختلف المتاجر التي تقدّم تصاميم من علامات فاخرة أو مقبولة السعر تماماً مثل ايلي صعب Elie Saab وDKNY وForever 21 وغيرها. إلى جانب الملابس والأكسسوارات، تجدين متاجر مجوهرات، صيدليات، متاجر لألعاب الأولاد وغيرها.

8- مول Dubai Festival City Mall في دبي

مراكز تسوق في دبي مول دبي dubai mallsهذا المول يضمّ أكثر من 400 متجر تسوّق مثل زارا Zara واتش اند ام H&M وكوتش Coach وKate Spade وغيرها. كما أنّه يحتوي على متجر ايكيا Ikea لبيع اثاث وديكور المنزل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ الإستفاد من النشاطات الترفيهية التي يقدّمها هذا المول بالإضافة إلى تناول أشهى المأكولات في مختلف المطاعم أو الإستجمام في أحد الفنادق.

9- مول ميركاتو Mercato Mall في دبي

مراكز تسوق في دبي مول دبي dubai mallsيضم ميركاتو مول مجموعة كبيرة من المتاجر للملابس والأكسسوارات، ناهيك عن النظارات الشمسية، المجوهرات بالإضافة إلى مراكز الصحة و الجمال، محلات الحلويات والمستلزمات المنزلية. هذا المول يوفّر فعلاً تجربة تسوق كاملة متكاملة. كذلك، تجدين في هذا المول سبينيس سوبر ماركت، Vox Cinemas وVirgin Megastore وFun City.

10- مول Dubai Outlet Mall في دبي

مراكز تسوق في دبي مول دبي dubai mallsهذا المول يقدّم فرصة تسوّق أكثر من 1200 علامة فاخرة ويضمّ 240 متجر، كلّها متاجر اوتلت لأهمّ الماركات مثل اديداس Adidas وLa Vie En Rose وغيرها. يمكنكِ أن تستفيدي من الخصومات التي يقدّمها هذا المول، والتي تصل إلى 90%.


فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023