ايلي صعب غعمار emaar elie saab  بيتش فرونت تاورز Elie Saab x Emaar... الموضة الراقية تجتمع بالهندسة المعمارية الفاخرة في Beachfront Towers!
في حفل أقيم في دبي أوبرا، أعلنت شركة إعمار العقارية عن تعاونها مع إيلي صعب في إطلاق الحي السكني الترفيهي Beachfront Towers الذي تبلغ مساحته 10 ملايين قدم مربّعة، وهو المشروع الأوّل من نوعه الذي يتسلّمه المصمّم اللبناني.

في التفاصيل، تخلّل الحفل عرض لفيديو يشرح أسلوب الحياة الفاخر والمرتكز على الأناقة والعصرية في هذا الحي السكني من جهة، وعلى الجمال في الهندسة من جهة أخرى.

تضمّن الحفل كلمة للمدير التنفيذي لشركة إعمار محمد العبّار، توجّه فيها إلى المصمّم اللبناني إيلي صعب قائلاً: "جمال، أخلاق وتواضع، هذا ما يجعلك من رواد الرقي في عيوني، في عيون كلّ المتواجدين في هذه الغرفة، وفي عيون العالم بأكمله أيضاً".

 بدوره، أدلى المصمّم اللبناني كلمته مؤكّداً أنّ العالم العربي سيكبر إذا مشينا يداً بيد، وقال: " تعاملي مع إعمار يشرّفني وكلّ كلمة قلتها تضعني تحت مسؤوليات جديدة". 

مشروع بيتش فرونت تاورز هو عبارة عن أكثر من 20 برج، مركزها قبالة شاطئ دبي مارينا، بالقرب من نخلة جميرا. فضلاّ عن الإطلالة الرائعة التي سيتمتّع بها السكان، سيكون لهم شاطئ بحر خاصّ، خيارات متعدّدة من المطاعم الفاخرة ووسائل متنوعة لراحة مطلقة. 

في خطوة مفاجئة للمصمّم اللبناني، تمّ تكريمه من خلال إعلانه أوّل شخص يحصد لقب نجم دبي Dubai Star، بعد إطلاق الشركة ممرّ المشاهير نجوم دبي، وهو تكريم لكلّ مؤثّر بالعالم في مختلف المجالات.
من جهته، شكر Elie Saab شركة إعمار على هذه اللفتة المؤثّرة قائلاً: "على مدى 30 سنة، لم أكتفِ بأن أكون صورة الشاب العربي اللبناني، أردت أن أكون صورة للعالم بأكمله". 

في هذا السياق، لم تكن جائزة Dubai Star المفاجأة الوحيدة خلال الحفل، فقد أعلن المصمّم اللبناني إيلي صعب بدوره أيضاً عن مشروع خاص به لا يزال قيد التنفيذ، وهو خطّ تصاميم أثاث منزلي بإسمه، مؤكّداً أنّه سيكون متوفّر في أنحاء العالم.

مشروع الواجهة البحرية بيتش فرونت تاورز في دبي

ايلي صعب غعمار emaar elie saab  بيتش فرونت تاورز ايلي صعب غعمار emaar elie saab  بيتش فرونت تاورز ايلي صعب غعمار emaar elie saab  بيتش فرونت تاورز ايلي صعب غعمار emaar elie saab  بيتش فرونت تاورز ايلي صعب غعمار emaar elie saab  بيتش فرونت تاورز ايلي صعب غعمار emaar elie saab  بيتش فرونت تاورز ايلي صعب غعمار emaar elie saab  بيتش فرونت تاورز