تعاون ديور بيركنستوك بيركنستوك هي من بين العلامات التي اشتهرت بإطلاق الكثير من الأحذية التي باتت أيقونية على ساحة الموضة، من بينها صندل Arizona بشريطين عريضين، والذي لا يزال يشكّل هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة. علامات فاخرة اختارت أن تتعاون مع هذه الماركة التي تقدّم تصميم بأسعار مقبولة، وذلك لإطلاق قطع فاخرة، سنعرّفكِ عليها في السطور أدناه. تابعي القراءة واكتشفي معنا أبرز التعاونات بين بيركنستوك وعلامات أخرى.

ابرز تعاونات بيركنستوك مع ماركات أخرى

تعاون بيركنستوك Birkenstock x Manolo Blahnik

تعاون مصمّم الأحذية الإسباني Manolo Blahnik مع العلامة بيركنستوك لإطلاق موديلين أيقونيين لدى العلامة بلمسة فاخرة ومميّزة. تمّ تقديم صندل Arizona المفتوح وبشريطين عريضين هذا إلى جانب ميول Boston بألوان تتراوح بين الفوشيا والأزرق المخملي، هذا إلى جانب الأسود الجلدي. هذه الموديلات اتّسمت أيضاً ببكلة لامعة ومزخرفة، وهذا العنصر هو ما اشتهر به مانولو بلانيك.

تعاون بيركنستوك Birkenstock x Dior

في مجموعة ديور للرجال لخريف 2022، تعاونت الدار الفرنسية مع علامة الأحذية بيركينستوك للمرّة الأولى، وكشفت النقاب عن تصميمَين أيقونيَّين أُعيد ابتكارهما. تمّ إطلاق ميول Tokyo وصندل Milano بالنعل المصنوع من الفلّين واللاتكس والمُصمّم تشريحيّاً، باللّباد والجلد السويدي. تكريماً لشغف السيد ديور بفنّ البستنة، تتميّز الأحذية بأسلوب عمليّ بفضل التفاصيل المطّاطية والبكلات الصناعيّة، الميزة الرمزية في حقيبة Saddle. سيتمّ إطلاق أوّل مجموعة للجنسين في يونيو 2022، ومن المؤكّد أنّ الكميّة ستتفد بسرعة. إذا أحببتِ هذا التعاون الاستثنائيّ، لا تفوّتي عليكِ فرصة استثنائيّة!

تعاون ديور بيركنستوك تعاون ديور بيركنستوك تعاون ديور بيركنستوك

تعاون بيركنستوك Jil Sander x Birkenstock

تعاونت أيضاً دار Jil Sander مع بيركنستوك لإعادة ابتكار 3 تصاميم معروفة لدى Birkenstock ألا وهما صندل Arizona، صندل Milano وشوز Berlin. هذه الموديلات أتت بكعب ملفت وبشرائط عريضة وبكل كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، تمّ إطلاق أيضاً شوز Velan وهو إعادة ابتكار لتصميم Berlin، وإنّما متّسم بالشرائط العريضة التي تلتفّ حول الكاحل.

تعاون بيركنستوك Proenza Schouler x Birkenstock

تعاونت الدار Proenza Schouler مرّتين لإعادة إبتكار تصميمين أيقونيين لدى بيركنستوك ألا وهما صندلَي Arizona وMilano. هذين الموديلين يتّسمان بالتطريزات البارزة كما بالشريطين التي يمكن تعديلهما بسهولة، مع التخلّي عن البكلة الأيقونية لدى بيركنستوك. صندل Arizona يأتي بألوان الأزرق، البرغندي، الأبيض، الأسود والأبيض العاجي في حين أن صندل Malino يمكن إيجاده بالتدرّجين الأسود والأبيض.

تعاون بيركنستوك Rick Owens x Birkenstock

دار Rick Owens تعاونت أيضاً مع بيركنستوك لإطلاق 3 مجموعات من الأحذية الأيقونية لدى Birkenstock والتي أُعيد ابتكارها بلمسة متجدّدة. تمّ إعادة ابتكار صندل Arizona وميول Boston بقماش لامع واخر مطفي هذا إلى جانب صندل Rotterdam.