تطبيق sept تسوق موضة

في خطوة فريدة من نوعها في الشرق الأوسط، أعلنت شركة Sept Corp عن إطلاق تطبيق سَبْت Sept الذي يسمح بتسوّق أزياء مخصصة لكل عميل بحسب طلبه إلكترونياً. هذا التطبيق أسسته رائدة الأعمال والمحامية البحرينية الشابة يارا الضاعن، الداعمة لمبدأ استدامة الموضة والتي تؤمن بأن المستقبل يعتمد على النمط الاستهلاكي الواعي. وُلدت فكرة تطبيق Sept من مساعي نساء يمتلكن خيارات الأزياء الخاصة بهن، حيث قالت يارا الضاعن في هذا السياق: "لقد رأيت الحاجة إلى منصة أزياء تحاكي مستخدميها مباشرةً، وتوفّر لهم فرصة ليشعروا بأنهم مرئيون ومسموعون، هذا ما أنشأناه من خلال تطبيق Sept".

كل ما عليكِ معرفته عن تطبيق Sept

كما سبق وذكرنا أن تطبيق Sept يتيح للمستخدمين، تسوّق أزياء مخصصة لهم، وذلك بناءً على تمرير Me أو Not Me على المنتجات، وبالتالي تتمّ تصفية النتائج وتنتقل منتجات Me مباشرةً إلى صفحة التغذية الإخبارية الشخصية. يتميّز التطبيق بمنصة تفاعلية، مما يعني أنه عندما يقوم المستخدم بعملية التمرير، فإنه يعيد ترتيب المنتجات حالاً. كما يقوم Sept ببناء تغذية إخبارية مخصصة حول كل عميل، على غرار سبوتيفاي Spotify أو نتفلكس Netflix، لذلك تستمر التجربة في التحسن مع مرور الوقت.

في هذا السياق، تقول يارا الضاعن: "نحن نقدّم تجربة وفريدة للعلامة التجارية، حيث نتيح للمستخدمين أن يكونوا على سجيّتهم. لقد اعتُمد في الموضة النهج التنازلي للتواصل منذ فترة طويلة، مما جعل النساء يشعرن بالارتباك والحيرة في اختيارهن، أما نحن فنختار تمكينهن وتعزيز خياراتهن". من هنا، فإن تطبيق Sept، الذي يعتبر أن قيمته الأساسية هي في تمكين المرأة، يهدف إلى كسر المفاهيم التقليدية وإعادة تعريف الشمولية على أنها كيان المرء الصادق مع نفسه. الموضة ليست أداة قوية للتعبير عن الذات فحسب، ولكنها أيضاً وسيلة لجعل المرأة تكتشف قوّتها، من خلال كونها مجرّد نفسها.

يمكنكِ تحميل تطبيق Sept على اب ستور: Sept 

 تطبيق sept تسوق موضة

 تطبيق sept تسوق موضة

يطمح تطبيق Sept للوصول في عالم الموضة، بالتساوي مع ما حقّقه Spotify وNetflix في عالمَي الموسيقى والأفلام. من هنا، ختمت يارا الضاعن قائلةً: "لا نتشارك جميعاً الذوق نفسه للموسيقى والأفلام، وهذا ما يعكسه كل من سبوتيفاي Spotify ونتفلكس Netflix، فلمَ نحتاج إلى معاينة صفحة عرض المنتجات نفسها، والتمرير إلى ما لا نهاية، ومن ثم محاولة الاختيار؟ نريد الاحتفال بالفتيات لما هن عليه وإعداد تجربة تسوق فريدة تناسب أسلوبهن الفريد". 

يذكر أن موقع سَبْت Sept يعمل مباشرةً مع NET-A-PORTER وFarfetch وMatchesfashion وSsense وModa Operandi، وسينضم إلى هذه المجموعة لاحقاً المزيد من العلامات التجارية المتخصصة.