close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار بالمان تطلق مجموعة حصرية بالتعاون مع باربي Balmain x Barbie

دار بالمان تطلق مجموعة حصرية بالتعاون مع باربي Balmain x Barbieأعلن المدير الإبداعي لدار بالمان Balmain أوليفييه روستينغ Olivier Rousteing، عن تعاون جديد يجمع بين دار بالمان ودمية باربي Barbie x Balmain. ينتج عن هذا التعاون مجموعة مميّزة من الأزياء للنساء والرجال، أُطلقت في 13 يناير 2022. اكتشفي المزيد من التفاصيل عن هذا التعاون في ما يلي.

تفاصيل مجموعة بالمان وباربي Balmain x Barbie

تم إصدار مجموعة Balmain x Barbie في 13 يناير، وهي تجمع بين العالمين المادي والافتراضي. تحافظ هذه المجموعة الجديدة ذات الإصدار المحدود على أسلوب دار أزياء بالمان Balmain، ولكنها تعكس أيضاً عالم باربي الممتع. تضم المجموعة 50 قطعة من الملابس الجاهزة للرجال والنساء، تتراوح بين المعاطف، البدلات، الفساتين والأكسسوارات. تم إنشاء المجموعة بالتعاون مع شركة Mattel المصنعة للألعاب، والتي سبق لها أن طورت مشاريع مشتركة مع دور أزياء أخرى مثل قوتشي Gucci وكوتش Coach.

كذلك وللمرة الأولى تدخل دمية باربي عالم ميتافيرس Metaverse الافتراضي، وذلك بفضل التعاون مع دار Balmain. يتم ذلك من خلال إطلاق رموز غير قابلة للاستبدال وهي 3 إصدارات NFTS لشخصية باربي بأزياء Balmain x Barbie والتي يتم بيعها بمزاد علني إلكتروني. مجموعة Balmain x Barbie محدودة الإصدار متوفرة في مراكز البيع المخصّصة لدار بالمان Balmain الفرنسيّة وعلى موقعها الإلكتروني.



دار بالمان تطلق مجموعة حصرية بالتعاون مع باربي Balmain x Barbieدار بالمان تطلق مجموعة حصرية بالتعاون مع باربي Balmain x Barbieدار بالمان تطلق مجموعة حصرية بالتعاون مع باربي Balmain x Barbieدار بالمان تطلق مجموعة حصرية بالتعاون مع باربي Balmain x Barbieدار بالمان تطلق مجموعة حصرية بالتعاون مع باربي Balmain x Barbieدار بالمان تطلق مجموعة حصرية بالتعاون مع باربي Balmain x Barbieدار بالمان تطلق مجموعة حصرية بالتعاون مع باربي Balmain x Barbie