close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تعاون بين دار Giuseppe Zanotti وRita Ora: إطلاق مجموعة كبسولية حصرية من الأحذية!

تعاون بين دار Giuseppe Zanotti وRita Ora: إطلاق مجموعة كبسولية حصرية من الأحذية!

في تعاون جديد بينهما، تقدّم Giuseppe Zanotti وRita Ora مجموعة كبسولية حصرية من الأحذية حدث إطلاق المجموعة الكبسولية الجديدة عالمياً سيتمّ في Saks Fifth Avenue في Beverly Hills وذلك يوم 24 يناير 2019.
هذه الكبسولة من الأحذية تجمع ما بين لمسة Giuseppe Zanotti الأيقونية وستايل ريتا أورا لتعكس في الوقت عينه الأسلوب الجذّاب، الإبداع الإيطالي وقوّة المرأة!

تعاون بين دار Giuseppe Zanotti وRita Ora: إطلاق مجموعة كبسولية حصرية من الأحذية!تعاون بين دار Giuseppe Zanotti وRita Ora: إطلاق مجموعة كبسولية حصرية من الأحذية!

في هذا السياق، عبّرت Rita Ora عن حماسها وفرحها تجاه هذا التعاون: "تماماً كأي عمل إبداعي، من الضروري أن تتعاون مع شخص يشاركك نفس الرؤية والطاقة. خيال Giuseppe Zanotti لا حدود له، وقد ابتكرنا معاً أحذية تجسّد التمكين الذاتي، حب الذات والمثابرة".

تعاون بين دار Giuseppe Zanotti وRita Ora: إطلاق مجموعة كبسولية حصرية من الأحذية!

أمّا Giuseppe Zanotti فقال:" إن عالم الموسيقى مصدر لا نهائي للإلهام، وقد أثبتت ريتا أورا بشخصيتها الفريدة الممتزجة بالإثارة والقوة، أنها إمرأة ملهمة وقوية للغاية".

بالإضافة إلى ذلك قال Giuseppe Zanotti: "أردت في هذه المجموعة إنشاء سلسلة من الأساليب المختلفة التي تمثّل الجوانب الثلاثة لشخصية ريتا أورا: الغلامور، الجهد والهدوء".

تجدر الإشارة إلى أن غيسيبي زانوتي تعاون على مرّ السنين مع أشهر النجمات العالميات مثل Lady Gaga وAriana Grande وRihanna، بالإضافة إلى تصميم أحذية خاصّة لأغلفة ألبوم Cardi B وBeyoncé.


إقرئي أيضاً: Burberry تتعاون مع دار Vivienne Westwood: كبسولة محدودة الإصدار مستوحاة من الثقافة البريطانية
دار Chanel تتخلّى عن الفرو الطبيعي وجلود الحيوانات في تصاميمها

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون