ايلي صعب أخبار الموضةأعلنت دار Elie Saab عن توقيعها إتفاقية مع شركة Onward Luxury Group الإيطالية، الرائدة في إنتاج وتوزيع الأحذية، الحقائب والملابس. بدورها، ستدير OLG إنتاج وتوزيع كل من مجموعات الأحذية والحقائب لدار إيلي صعب، وسيتم الكشف عن هذا التعاون في مجموعة ربيع وصيف 2021 في سبتمبر 2020. أمّا بالنسبة للتصاميم، ففي كل موسم، سيتم استلهام هذه الأكسسوارات من مجموعات الدار، لتكمّل الإطلالات النهارية والمسائية. 

من الجدير ذكره أن كل من الشركتين، Elie Saab وOLG المعروفتين في تميّزهما، اجتمعتا سوياً لتقديم تشكيلات من الأحذية والحقائب التي تتّسم بأسلوبها الأنثوي والتي تؤكّد على حرفيتهما.

على هذا التعاون، علّق الرئيس التنفيدي للدار إيلي صعب جونيور:" على مر السنوات، تطوّرت دار Elie Saab لتصبح علامة تجارية بمثابة نمط حياة وذلك من خلال تطوير فئات التصاميم المتنوعة التي تمنح الماركة هوية خاصة وفريدة من نوعها. اليوم، نتحد مع OLG، الشركة الرائدة في مجالها، لبناء تجارة قوية ومتينة للأكسسوارات من أجل تلبية احتياجات السوق بالكامل". 

أمّا الرئيس التنفيذي Fabio Ducci لشركة OLG فقال:" من مجموعة خريف وشتاء 2020، بدأنا في إنتاج تشكيلة الأحذية والحقائب لدار إيلي صعب في مصنعنا في بيرغامو. لقد تم الإتفاق على هذا التعاون بعد العديد من الإجتماعات مع المصمم اللبناني إيلي صعب. هذه الصفقة تهدف إلى تعزيز أعمال هذه العلامة التجارية المرموقة".