close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

"جمالكِ" تغطّي حصرياً زفاف إيلي صعب جونيور: فستان العروس

بالفيديو، "جمالكِ" تغطّي حصرياً زفاف إيلي صعب جونيور: الجزء الثالث

اليوم هو اليوم المنتظر... إنّه عرس الإبن البكر إيلي صعب جونيور!

"جمالكِ" ستواكب هذا الحدث حصرياً لحظة بلحظة، لتكون المصدر الأوّل والوحيد للكشف عن كافّة تفاصيل إطلالة العروس. زفاف eliekika# إقترب وساعات قليلة تفصلنا عن رؤية فستان الأحلام. إلى حين الموعد المنتظر، إليكِ لمحة عن زيارتنا الإستثنائية والحصرية إلى Atelier Elie Saab، خلال رحلة استكشاف الفستان الملكي الذي سيُطبع في ذاكرة الآلاف.

فستان زفاف حبكته أنامل حرفيّي وحرفيّات دار Elie Saab، مؤكّدةً على المهارات العالية ودقّة التصميم، ليتحوّل من تصميم في طور التنفيذ إلى عمل كامل متكامل لا يحتاج سوى لروح العروس النابض. كيف لا وكلّ فرد من أفراد الدار اللبنانية إنكبّ على العمل بعيون نسر ثاقبة وأيدي تغزل من دون كلل!

خلال هذه الزيارة الحصرية لـ"جمالكِ"، التقينا بكريستينا مراد حيث كانت تستعدّ لتجربة الفستان والتأكّد من إنهاء اللمسات الأخيرة. بحضور والدتها، المصمم وزوجته كلودين صعب، تبادلت العروس الآراء مع كل مَن حولها.

إطلالتها الساحرة بعد تجربة الفستان، خطفت أنفاس الجميع وجعلت أفراد العائلة عاجزة عن التعبير. عكست جمالها الداخلي والخارجي وسلّطت الضوء على إشراقة وجهها وتفاصيل ملامحها.
"Très Jolie"، بهذا التعبير وصف إيلي صعب إطلالة العروس كريستينا مراد، ونحن نؤيد هذا الوصف وأكثر... سحر العروس الأخّاذ سيلفت أنظار الجميع بالتأكيد اليوم!