close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حليمة عدن تطلق كمامات للمحجبات، وقايةً من فيروس كورونا

حليمة عدن تطلق كمامات للمحجبات، وقايةً من فيروس كوروناكمامة مخصّصة للمحجبات؟! هذا ما أطلقته حديثاً عارضة الأزياء الأميركيّة – الصومالية حليمة عدن Halima Aden، وذلك ضمن مجموعات تضمّ كمامات وحجاب في الوقت عينه. هذه الخطوة أتت لمساعدة النساء المحجبات اللواتي يعملنَ في مجال التمريض لعلاج الأشخاص المصابين بفيروس كورونا، على ارتداء الكمامة والحجاب بطريقة سهلة.

في التفاصيل، تعاونت حليمة عدن مع مجلّة Allure وشركة Anywear الصاعدة في مجال الموضة، لإطلاق مجموعة من الكمامات وموديلات حجاب وذلك ضمن مشروع Branding Together. هذه التصاميم تساعد المحجبات العاملات في مجال التمريض على ارتداء الكمامة مع الحجاب بكلّ سهولة ومن دون الشعور بأي إزعاج، كما تخوّل أي امرأة محجبة فرصة الإستفادة من هذا التصميم أيضاً.

تأتي التصاميم بألوان متعدّدة، تتراوح ما بين التدرّجات المرحة مثل الأزرق الفاتح، الأصفر، الذهبي، البنفسجي الفاتح وغيرها. كما أنّها مصنوعة من قماش عضوي، يسمح بالبشرة بالتنفّس Breathable ولا يتسبّب بأية تهيّجات أو إحمرارات على البشرة. كذلك، الكمامة تحمي من فيروس كورونا 100% إذ أنّها مصنوعة من مواد اتُفق على أنّها تقي من هذا الفيروس المستجدّ، وذلك بحسب Centers for Disease Control and Prevention الرائدة في مجال الصحة العامة. هذا ومن السهل جداً وضعها، إذ تتميّز بأزرار تُثبّت بشكلٍ محكم عند الرأس من الخلف.

حليمة عدن حجاب الوقاية من فيروس كوروناحليمة عدن التي كانت تعمل بدورها في مستشفى، أشارت إلى التالي: "الكثير من المحجبات يعملنَ في مرافق الرعاية الصحية. أردت أن أتأكّد أنّه لديهنّ خيار لارتداء الكمامة مع وضع الحجاب في الوقت نفسه". كما لفتت إلى أنّها أرادت أن تقوم بأمر ما، يحمل الفرح إلى الممرضات والعاملات في مجال الرعاية الصحية. بالإضافة إلى هذا، أشارت العارضة إلى أنها اختارت ألوان بديلة للون الأبيض الكلاسيكي، تشعرها بالراحة. هذا ولفتت حليمة عدن إلى أنها اختارت ألوان بديلة للون الأبيض الكلاسيكي، تشعرها بالراحة. كما قالت أن الأقنعة التى ابتكرتها تجعل المرأة المحجبة تشعر بالراحة أثناء العمل، مشيرة إلى أنها لن تضطر إلى وضع المزيد من الدبابيس لتثبيت الكمامة على الوجه، وخصوصاً أنها أضافت خيوط وأزرار تسهّل على المرأة خطوة ارتداء القناع.

يُذكر أنّه، مقابل كل عملية شراء لأية مجموعة من كمامة وحجاب حليمة عدن، سيتمّ التبرّع بقبعة طبية مع أزرار إلى العاملين والعاملات في المستشفيات المحتاجة.

اضغطي هنا لتسوّق حجاب وكمامة Halima Aden.

حليمة عدن تطلق كمامات للمحجبات، وقايةً من فيروس كورونا