hermes carre club هرمس دبي

تحتفل دار هرمس بإطلاق Hermès Carré Club في Concrete, Alserkal Avenue في دبي والذي يستقبل الزوار من مختلف الأعمار وبشكل مجاني، وذلك من 15 إلى 20 يناير 2021 من الساعة 12 ظهراً حتى 10 مساءً، حيث يجدون مساحة تتضمن أنشطة مختلفة. Hermès Carré Club يُطرح اليوم بصيغة جديدة بعد الجولة العالمية التي مرّ بها على كل من نيويورك، ميلانو، باريس وسنغافورة. هذا المعرض يأخذ زواره في جولة احتفالية، سريعة ومليئة بالمفاجآت، تقوم على مبدأ المشاركة، كما أنه نابض بالحياة، ويجعل الزوار يتعرفون على الحس الإبداعي للدار في احتفال مشرق بالتصميم بأشكاله كافة. 

Hermès Carré Club هو منصة تفاعلية حيث يظهر وشاح Hermès فيها ويبرز في موقع الصدارة. بالإضافة إلى ذلك، يتمّ تقديم ورش عمل مسلية خلاله والتي تتيح الفرصة أمام الزوار للقاء مبدعين الدار والتحدث معهم، سواء كانوا من الشركاء المخضرمين للدار أو من اصحاب المواهب الجديدة من كل أنحاء العالم والثقافات المتنوعة. من ناحية أخرى وبصفته مساحة للاستكشاف والتجارب الجديدة، يلقي Hermès Carré Club الضوء من منظور غير تقليدي على الأيدي الماهرة التي تنسج مجموعات الحرير للرجال والنساء على حد سواء. كما يقدم Hermès Carré Club مساحة من الخيال والحرية ومزيج فريد من التصاميم لتمكّن الزوار من التعبير عن أنفسهم بأناقة وخفة والاختيار بين التصاميم، الألوان، الأشكال والمواد. 

تمّ تقسيم Concrete, Alserkal Avenue إلى مناطق عدة تمثّل التعابير المتنوعة للغة الأوشحة. ففي Studio Carré مثلاً، يمكن للزوار أن يلتقوا بالمصممين ويشاهدوهم بينما يستعرضون مواهبهم الفنية. كما يمكن للزوار أن يشاهدوا عملية التحوّل التي يشهدها الوشاح على يد المصمم Gianpaolo Pagni وكما يمكن مشاهدة Octave Marsal وTheo de Gueltzl بينما يعملان على آلة الرسم العملاقة في Studio Carré. بالإضافة إلى ذلك يمكن اللقاء أيضاً بـCyrille Diatkine ومشاهدة رسوم Sketchomaton، كذلك يمكن اكتشاف عالم Daiske Nomura الفني والانغماس في عالم Ugo Bienvenu الافتراضي.

تخبر هذه الأوشحة قصصاً كثيرة في جناح Carré Stories بصفتها أغراضاً ذات قيمة عاطفية كبيرة تحمل ذكريات عزيزة. في Carré Knot، يمكن لمحبي الأوشحة أيضاً أن يتعلموا فن نسجها بفضل العروض التعليمية، كما يمكن مشاهدة المتزلجين الذين يحملون علم الرجال الحريري على مدرجات Carré Park وفي Carré Cafe. كما يستطيع الزوار أخذ قسط من الراحة على أنغام الموسيقى الحية والمشاركة في مناقشات حول موضوع التصميم، بينما يدعو Carré OK الزوار لتأدية الأغاني المشهورة. أمّا Carré Click فيساعد على التقاط اللحظات الجميلة لتبقى إلى الأبد. وأخيراً، يقدم متجر CarréMania المؤقت تشكيلة واسعة من الأوشحة للنساء والرجال، بما في ذلك عدد من الإصدارات المحدودة التي تزدان بألوان الفعالية.

في هذا السياق، تجدر الإشارة إلى أن أوشحة هرمس، ومنذ عام 1937 واصلت تطورها مع المواسم، كما شغل كل من الإبداع والدراية الاستثنائية، موقع الصدارة في مجموعات الحرير لدى الدار من خلال تعددية التصاميم، الفنانين، تقنيات الدمغ والتنسيقات. في هذا السياق تميّزت أوشحة هرمس بالمؤلفات الدينامية، الأنماط السردية، الشخصيات الخيالية والرسومات التجريدية، مما يُبرز جاذبية هذه الأوشحة بتجددها الدائم من خلال التصاميم المختلفة التي ابدعتها مخيلة مصممو الدار تحت الإشراف الفني لـPierre - Alexis Dumas. هذه الأوشحة إذاً، تمّ تصميمها من قبل مصممي الدار الذين صبوا إبداعهم اللامتناهي عليها، والتي صنعت من النسيج أو الكاشمير بألوانها الباهتة أو التقليدية، أو بالألوان المتعددة أو المزدوجة، بالإضافة إلى التصاميم ذات الجانب الواحد أو الجانبين المخصصة للرجال والنساء على حد سواء. كما تحتفل الدار بحرفتيها ومصمميها من خلال الحرير والحوار الفريد بين الفن والدراية. 

hermes carre club هرمس دبيhermes carre club هرمس دبيhermes carre club هرمس دبيhermes carre club هرمس دبيhermes carre club هرمس دبيhermes carre club هرمس دبيhermes carre club هرمس دبيhermes carre club هرمس دبي