close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Dolce & Gabbana ستقدّم عرض أزياء كل شهر متّبعةً مبدأ See Now Buy Now

dolce and gabana دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaما زال تأثير جائحة فيروس كورونا مستمرّ على عالم الموضة، إن من جهة صناعة الملابس، عروض الأزياء أوغيرها. في هذا الإطار العديد من دور الأزياء لم تلتزم في تقويم أسبوع الموضة وأعادت تقديم مجموعاتها من بعد تشكيل جدولها الزمني الخاص بها. من هنا، أطلقت دار دولتشي ان غابانا Dolce & Gabbana سلسة من العروض متبعةً مبدأ See Now Buy Now، الذي يقتضي بتقديم المجموعة التي ستصبح متاحة للشراء مباشرةَ بعض العرض. هذا وسيتم تقديم هذه العروض، إفتراضياً ولأول مرة في تاريخ الموضة، مرة كل شهر عبر موقعها الخاص ومنصاتها الإلكترونية.

هذه العروض ستكون عبارة عن مزج بين مجموعات سابقة وإطلالات جديدة مصممة مع الأخذ بعين الإعتبار موضوع كل عرض أزياء. هذه التشكيلات هي منفصلة عن مجموعات الملابس الجاهزة التي تعتزم دار Dolce & Gabbana لتقديمها مرتين سنوياً في ميلانو. كذلك، هذه العروض ستكون عبارة عن مجموعات نسائية ورجالية ولأول مرة، كل التصاميم ستكون متوفرة للبيع مباشرةً.

لعرضها الأول ضمن سلسلة العروض المرتقبة، والذي تم تقديمه في 13 أكتوبر، استوحى كل من المصممين Stefano Gabbana وDomenico Dolce من الواقع وقدّما إطلالات بعيدة تماماً عن تلك الخاصة بعروض الأزياء التقليدية. حملت المجموعة الأولى عنوان Walking in The Street أي "المشي في الشارع" في اللغة العربية وجسّدت ستايل التسعينيات. لم تقلّ هذه التشكيلة تميزاً عن باقي مجموعات الدار وبرزت هويتها في المزج بين تصاميم مختلفة. رأينا الجيليه الرسمية التي تم تنسيقها مع جينز واسع، التيشرت الذي تم اعتماده تحت البزات الرسمية، بالإضافة إلى قماش البروكاد الفخم الذي تم تنسيقه مع أحذية السنيكرز. بالمختصر، المجموعة الأولى لدار دولتشي اند غابانا ضمن سلسة التشكيلات التي ستطلقها كل شهر، تعكس الملابس الواقعية في عام 2020، لكن مع كل الحماس الذي تشتهر به العلامة.

في هذا الإطار، علّق المصممان على هذه الخطوة في فيديو قبل إطلاق العرض الأول وقالا:" نحب فكرة الإستلهام من الشارع، العالم وما يحدث في الواقع. هذا المشروع الجديد هو لتشجيعنا على الإحساس في الحياة أكثر وأن نكون منتبهين أكثر".

dolce and gabana دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanadolce and gabana دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanadolce and gabana دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanadolce and gabana دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanadolce and gabana دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanadolce and gabana دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanadolce and gabana دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanadolce and gabana دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanadolce and gabana دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023