أطلقت دار جورج حبيقة Georges Hobeika مجموعتها للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021. شكّلت الطقوس الغامضة، التي يتحكّم بها توهّج القمر الساحر في ليلة ربيعيّة، مصدر الإلهام لهذه المجموعة. كما سلّطت الضوء هذه المجموعة على حريّة المرأة وتمكينها، وبالتالي عكست قوة الأنوثة عبر ابتكارات فريدة ومترابطة تجمع بين الرقّة، اللطافة، قوّة الشخصيّة، والحضور الطاغي.

مجموعة الخياطة الراقية التي أطلقتها دار جورج حبيقة لربيع 2021، تتميّز بالأزهار الربيعية التي تفتّحت بين أيادي الحرفيّين في الدار، الذين طرّزوها بمهارة على خامات حيويّة أضافت بعداً جديداً على التصاميم. بالإضافة إلى ذلك، قد تتميّز التصاميم أيضاً بالتناقض فيها الذي يمزج بين النور والظل بفضل الأحجام والتفاصيل التي زيّنت الإطلالات. من ناحية أخرى، امتزجت خامات الأورغنزا والموسلين مع التول في أزياء تمّ صقلها بلمسات من البريق والتطريز اليدوي. كذلك، تألّقت الإنعكاسات الشعريّة لتوهّج القمر على فستان الزفاف الذي اختتم المجموعة مجسّداً البراعة التي يتمتع بها حرفيّو دار جورج حبيقة في تنفيذ تطريزات يدويّة دقيقة وفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، زيّن جورج حبيقة تصاميمه الربيعية الفاخرة بزخرفات رقيقة بدت مشرقة ببريقها ومنعشة بألوانها التي تنوّعت بين اللافندر، الأخضر البحري، الزهر الباهت، والأصفر الفاتح. هو من اختار هذه التدرّجات التي تُسعد الروح، تبعث طاقة إيجابيّة، والتي تدعو إلى التجدّد.

مجموعة الخياطة الراقية لربيع 2021 هذه، تضع تصوراً لولادة جديدة وتشيّد بقوّة الحياة المتجدّدة باستمرار. أما أزيائها فتخلق أجواء احتفالية بإضاءة قمر الربيع، كما أنها تحضّر فتيات شابات للترحيب بموسم من الوعود الجديدة.

 مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika مجموعة جورج حبيقة للخياطة الراقية لربيع وصيف 2021  georges hobeika