close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Karl Lagerfeld وموقع Farfetch يقدّمان تحيّة إجلاء للمصمّم الراحل لاغرفيلد في معرض خيريّ ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع 2020

تكريماً للمدير الإبداعي الراحل Karl Lagerfeld، قام عدد من أصدقاءه وأفراد عائلته بالإضافة إلى عدد من الفنانين، المصممين، الممثلين وغيرهم بتقديم تصميمه الأيقوني من منظارهم: القميص الأبيض يعاد إبتكاره بناءً على ذكراياتهم معه ليتم بيعه عبر موقع التسوّق الإلكتروني Farfetch. هذا وسيروح ريعه لجمعيّة “Sauver la Vie” بهدف تطوير الأبحاث الطبية في جامعة Paris Descartes.

هذا الحدث كان برعاية مستشارة الأناقة Carine Roitfeld لدار Karl Lagerfeld والتي كانت أحد أقرب أصدقائه وهو مستوحى من مقولته حول مدى أهمية القميص الأبيض له:

"إذا سألتني عن أكثر ما كنت قد أرغب في ابتكاره في عالم الأزياء، فأنا حتماً كنت سأختار القميص الأبيض. بالنسبة لي ، القميص الأبيض هو أساس كل شيء. كل ما هو آخر يأتي من بعده ".

عُرضت القمصان في معرض خاص تمّ إنشاءه في دار Karl Lagerferld في 25 سبتمبر خلال أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع 2020. كما يمكن لجميع محبّي الدار المشاركة في هذا الحدث الذي سيتنقّل ابتداءً من 26 سبتمير ما بين باريس، لندن وميونيخ حصريّاً في متاجر كارل لاغرفلد. إضافة إلى ذلك، يمكنهم شراء قميص خاص بهم من خلال تزيينه برسومات ومقولات كارل لاغيرفلد الأيقونية.

كان للعرب حصّة في هذا الحدث مثل Diala Makki وIngie Paris وAfaf Jnifen. إذ قدّموا تصميمات خاصة بهم تحيّة إجلاء للمصمّم الراحل لاغرفيلد. كون 7 هو رقم حظ كارل، تمّ اختيار 7 تصاميم حصرية من هذه المجموعة، قدّمها كل من Carine Roitfeld وCara Delevingne و Tommy Hilfiger وSebastien Jondeau وDiane Kruger وKate Moss وTakashi Murakami سوف يعاد تكرارها 77 مرّة وسيباع القميص الواحد بـ777 يورو.

سنقدّم لكِ كيف قدّم كل واحد منهم نسخته الخاصة علماً أن جميعها مصنوعة من البوبلين وتتميّز بتفاصيل الدار المعروفة: الياقة العالية، أطراف الأكمام السميكة كما وكانت مرفقة بملصق صغير من الأمام مكتوب عليه Limited Edition.


  • Carine Roitfeld قدّمت قميص ضيّق مع كورسيه وياقة كأنها ممزّقة. مزجت بين أسلوب الـPunk وأسلوب الخياطة الراقية. دار Karl Lagerfeld وموقع Farfetch يقدّمان تحيّة إجلاء للمصمّم الراحل لاغرفيلد في معرض خيريّ ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع 2020
  • Cara Delevingne زيّنت القميص بصور الوشم على جسمها، كون كارل لاغيرفلد كان مفتون بالقصص وراء كل وشم.قميص أبيض كارل
  • استوحى Tommy Hilfiger من رقم حظ كارل 7، الذي برز بحسب عدد النجوم على القميص. إضافة إلى ذلك زيّن القميص بخطوط علامة تومي هيلفيغر، كما وأعاد تصميم قفّازات كارل باللون الأبيض، الأحمر والأزرق.قميص أبيض كارل
  • Sébastien Jondeau قميصه مستوحى من الخطوط الحمراء التي يعتمدها كارل في رسوماته ومن فكرة Kaptain Karl.قميص أبيض كارل
  • قدّمت Diane Kruger قميص ذا أسلوب بسيط، زيّنته بمقولات كارل عند منطقة الأزرار.قميص أبيض كارل
  • كرّمت Kate Moss كارل من خلال قصيدة حول الفرح عنوانها Clutching Pens؛ إذ كان دائماً يضحك ويحمل قلم.قميص أبيض كارل
  • Takashi Murakami فتصميمه كان ذا نفحة فنية.دار Karl Lagerfeld وموقع Farfetch يقدّمان تحيّة إجلاء للمصمّم الراحل لاغرفيلد في معرض خيريّ ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع 2020

كما ذكرنا أعلاه، يمكنكِ تسوّق هذه القمصان أونلاين عبر موقع Karl Lagerfel وموقع Farfetch ابتداءً من 26 سيبتمبر. مع العلم أن مبلغ كل قميص سيتمّ التّبرع به لـ “Sauver la Vie” بهدف الأبحاث الطبية في جامعة Paris Descartes.

إليكِ صور القمصان التي تمّ تقديمها:

قميص أبيض كارل

قميص أبيض كارل

قميص أبيض كارل

قميص أبيض كارل

قميص أبيض كارل

قميص أبيض كارل

قميص أبيض كارل

قميص أبيض كارل


فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار