دار رامي العلي rami al ali

أطلقت دار Rami Al Ali مجموعة جديدة لموسم خريف وشتاء 2021 - 2022، المستوحاة من سلسلة التصوير الفوتوجرافي الحائزة على جوائز Seduction، للمصور Cyril Porche. استلهم المصمم رامي العلي هذه المجموعة، بشكلٍ خاص من إحدى صور السلسلة التي تستعرض هيكلاً لكنيسة في مدينة Regensburg الألمانية، والتي تعكس الفخامة والرقي بالإضافة إلى أثرها الفني الذي يرتقي بموضوع الصورة إلى مستوى التجريد. من هنا، انعكس هذا المفهوم في مجموعة رامي العلي لخريف وشتاء 2021 - 2022، فتميّزت التصاميم بتفاصيل حرفية يدوية.

مجموعة Rami Al Ali لموسم خريف وشتاء 2021 - 2022، تتضمّن 14 تصميم تصوّر الشغف الذي يتشاركه المصمم والمصور بالفن المعماري، بينما تبرز عناصر الفن والخيال في الزخارف الفنية. كما تسيطر التصاميم الهندسية عليها لتضفي طابعاً عصرياً على المجموعة يعكس فخامة تفاصيل الباروك. 

بالإضافة إلى ذلك، استخدم المصمم رامي العلي تدرجات ناعمة مثل البيج، الذهبي، الألوان المعدنية والنحاسي الكلاسيكي، الأمر الذي أضاف لمسةً ملوكية إلى المجموعة. كذلك اعتمد المصمم الخرز لتزيين التصاميم كعنصرٍ مشترك بين جميع مجموعاته، حيث يدمج بين قطع كريستال سواروفسكي واللآلئ في تطريزات وزخارف جميلة. كما برز في التصاميم استخدام الريش وذلك لأول مرة في مجموعة هذا الموسم، الأمر الذي أضاف الحيوية والحركة والانسجام مع ألوان الذهبي، مع ترك اللمسة الأنثوية التي تشتهر بها الدار.

تجدر الإشارة إلى أن دار رامي العلي استخدمت هذه المرّة مواداً أخرى جديدة مثل الأنسجة المخرمة المذهّبة التي تضفي رونقاً وأناقة على التصاميم. كما تنوّعت تصاميم المجموعة بين الأثواب الفضفاضة والقصات الضيّقة، حيث تضمّنت فساتين متوسطة الطول، تصاميم الجمبسوت الأنيقة، الكنزات المزيّنة بالكشاكش والسراويل القطنية المزينة بطيّات. 

دار رامي العلي rami al aliدار رامي العلي rami al aliدار رامي العلي rami al aliدار رامي العلي rami al aliدار رامي العلي rami al aliدار رامي العلي rami al aliدار رامي العلي rami al aliدار رامي العلي rami al aliدار رامي العلي rami al aliدار رامي العلي rami al aliدار رامي العلي rami al ali