مجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al ali

أطلقت دار Rami Al Ali مجموعة فساتين الزفاف لعام 2021، حيث تمّت تسميتها بمجموعة رامي العلي البيضاء. تأتي هذه المجموعة لتعزّز مفهوم الطلب الحقيقي والرغبة في تغيير الوضع الراهن للموضة، وذلك من خلال وضع رؤية جديدة تساعد على إنتاج أسلوب تفكير مستقبلي، يعطي الأولوية للتصاميم التي تدوم طويلاً مقابل الإفراط في الإنتاج.

تتميز تصاميم رامي العلي في هذه المجموعة، بتفاصيلها الخالدة والعصرية بالوقت نفسه. كما أنها تتميّز بتطريزات دقيقة وجميلة مما يجعل الفساتين لا تتقيد بأساليب الموضة الجديدة، وبالتالي فإن التصاميم تعتبر كلاسيكية وخالدة. بالإضافة إلى ذلك، يعكس كل فستان هوية العلامة والتي تتميّز بالأناقة مع لمسة عصرية.

كما تتضمن مجموعة رامي العلي البيضاء الجديدة، القصات الشهيرة الموجودة في أرشيف العلامة التجارية للملابس الجاهزة، والتي تمّ تعديلها لتشمل فساتين الزفاف. كما أنها تعكس مزيج من الأساليب الرومانسية، الأنيقة، المرحة والرقيقة لتناسب كل عروس، حيث تتضمن الفساتين ذات الكتف الواحد، التصاميم الجريئة والتصاميم الكلاسيكية ذات التطريز المعقد. 

من ناحية أخرى، لا تخلو المجموعة من التفاصيل، بدءً من الفساتين الطويلة المكسوة بطبقة من الدانتيل وصولاً إلى التطريزات اليدوية الأنيقة التي تعطي طابعاً دراماتيكياً، لتعكس مهارات التصميم التي عودتنا عليها الدار. بالإضافة إلى ذلك، يرافق خط الملابس الجاهزة مجموعة من الأكسسوارات بما في ذلك اكسسوارات الشعر والطرحات الرقيقة. صممت هذه المجموعة لتلائم المرأة العصرية التي تقدر الفخامة، ولكنها تدرك أنه حتى التفاصيل الصغيرة  لها تأثير لا يُنسى.

في هذا السياق، قال رامي العلي، المؤسس والمدير الإبداعي للعلامة: "اتخذنا قرار إطلاق مجموعة رامي العلي البيضاء الخاصة بنا منذ بعض الوقت وشعرنا بأنها الخطوة التالية الصحيحة للعلامة التجارية. مع ذلك، وفي ظلّ الوباء العالمي الذي نعيشه، تمّ تسريع موعد إطلاق المجموعة. هذا الامتداد لعلامة رامي العلي التجارية هو أحد الخطوات التي تسعدني مشاركتها مع عملائنا وسيتزامن إطلاقها مع الإطلاق الرسمي لموقع رامي العلي الالكتروني للتسوق".

مجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al aliمجموعة رامي العلي فساتين زفاف ربيع وصيف 2021 rami al ali