rami kadi رامس قاضي

قدّمت دار رامي قاضي Rami Kadi مجموعة Retrospective 10 الجديدة يوم الأربعاء الماضي أي في 9 يونيو 2021، وذلك للمرّة الأولى في Walk of Cairo في مصر. أتى هذا العرض بالتزامن مع احتفال الدار بالذكرى العاشرة على تأسيسها، بحضور عدد من النجمات والفاشينيستا مثل أمينة خليل، شرين رضا، كارمن سليمان، سلمى أبو ضيف، أليس عبد العزيز، فرح عبد العزيز ومريم لبيد، وقد أطلّين جميعهن بتصاميم من Rami Kadi.

افتتحت الفاشينيستا نادين عبد العزيز عرض الأزياء، تبعتها باقي العارضات في تصاميم Retrospective 10، في ظلّ إضاءة باللون الأزرق. ضمّت المجموعة فساتين مميّزة و7 تصاميم حصرية لعرض Walk of Cairo، اتّسمت بصناعتها التي ارتكزت على أقمشة باللون البرونزي، الفضي والذهبي اللامع: تدرجات تمّ اختيارها للتعبير عن تمكين المرأة. بعدها تمّ عرض فستان زفاف بتصميم من عصر الباروك والمطرز بأحجار الكريستال والخرز، وبالتالي كانت فساتين الزفاف هي الخاتمة لعرض الأزياء، وقد ألقى رامي قاضي التحية على ضيوفه في ما بعد.

يُذكر أن هذا العرض هو من إخراج وكالة TDF+ الحائزة على جائزة lifestyle design firm، والتي قامت بتجهيز المكان بالكامل ليناسب عالم رامي قاضي واحتفاله بـ10 سنوات من النجاح. في هذا السياق تمّ الأخذ بعين الاعتبار المساحة المخصصة لعرض التصاميم ذات الأقمشة الغنية إلى جانب التصاميم المصغرة الموضوعة على تماثيل العرض مع صور لأهم اللحظات في أسبوع الموضة بباريس والشخصيات الشهيرة التي تمثّل نقطة فارقة للدار. كما تمّ عرض أهم التصاميم التي قدّمت خلال السنوات العشرة الماضية ومن بينها الفستان المصنوع من قماش اللوركس أسود اللون. يمثّل هذا الفستان نقطة فارقة لا تُنسى في تصاميم رامي قاضي وهو من مجموعة صيف وربيع عام 2019 وارتدته عارضة الأزياء كيندال جينر في حفل Vanity Fair Oscars. 

بعد انتهاء العرض، تمّ تنظيم حفلة في أحد أشهر المطاعم، تخللتها أجواء مفعمة بالحيوية والمتعة، وقضى المشاهير والمؤثرون والشخصيات الاجتماعية الليل سوياً احتفالاً بـRami Kadi Maison de Couture، وقد حضر أيضاً النجم المصري عمرو دياب.
في الختام، تجدر الإشارة إلى أن العرض كان برعاية شركة الاتصالات فودافون، محمد الصغير، والمطور العقاري "إم سكوير"، صاحب منتجع قرية المصيف برأس الحكمة.

rami kadi رامس قاضي موضة أزياء rami kadi رامس قاضي موضة أزياء rami kadi رامس قاضي موضة أزياء rami kadi رامس قاضي موضة أزياء rami kadi رامس قاضي موضة أزياء