ستيلا مكارتني تطلق أوّل مجموعة هدايا لشهر رمضان وعيد الفطر 2022لأوّل مرّة على الإطلاق، طرحت الدار Stella McCatyney أوّل مجموعة هدايا لشهر رمضان وعيد الفطر 2022. تشكيلة Crystal Exclusives مصغّرة، تعكس الأجواء الرمضانية الشرقية بامتياز، وتنكّه اللوكات بلمسة منمّقة وملفتة من دون شكّ. تابعي القراءة وتعرّفي معنا على ما تتضمّنه هذه المجموعة.

مجموعة Crystal Exclusives من Stella McCartney لرمضان 2022

تضمّ مجموعة Crystal Exclusives المصغّرة من Stella McCartney لرمضان وعيد الفطر 2022 تضمّ قطعتين نباتيتين رئيسيتين من مجموعة ربيع وصيف 2022 ألا وهما حقيبة Falabella Zip Mini Shoulder Bag الأيقونية لدى الدار وشوز Mesh Stretch Mule. تمّ تصنيع هاتين القطعتين من مواد خالية من القسوة كما أنّهما تتميّزان بالكريستال الخالي من الرصاص. كذلك، يتّسم الجزء الخارجي وبطانة حقيبة Falabella بمواد مُعاد تدويرها مصدرها عبوات المياه، كما أنّها تتميّز بالسلاسل المصنوعة من النحاس المُعاد تدويره والألمنيوم القابل لإعادة التدوير. إطلاق هذين التصميمين النباتيين هو طريقة للتشجيع على مراعاة البيئة أكثر جنباً إلى جنب مع تكريم شهر رمضان أيضاً.

كل من حقيبة وشوز من مجموعة ستيلا مكارتني المصغّرة، يأتي بالألوان الذهبية وتدرّجات الأحجار الكريمة ليساهم في نقل الإطلالة الرمضانية إلى مستوى آخر وإبعاد الملل عنها. يمكنكِ تنسيقهما مع طلة مونوكروم، سواء كانت بلون هادئ أو منعش، أو حتّى مع ملابس برّاقة والتميّز بطلّة ملفتة ومنمّقة في آن. مهما كانت الطريقة التي ستنسّقين فيها حقيبة أو شوز ستيلا مكارتني من مجموعة Crystal Exclusives، كوني متأكّدة أنّكِ ستتميّزين بطلّة راقية وفريدة من نوعها.

يُذكر أن قطع Crystal Exclusives ستكون متاحة للبيع في متاجر Stella McCartney ومتاجر تجزئة مختارة في كل من دبي، الرياض ومدينة الكويت.