hermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيرياح الحرية هبت على عرض مجموعة هرمس لربيع 2021 التي قُدمت على منصة Tennis Club de France ضمن أسبوع الموضة الباريسي. تجمع هذه التشكيلة بين العقل والأحاسيس، لتحاكي الوضع الذي نعيشه اليوم بسبب فيروس كورونا، حيث انتقلنا من اللمس الجسدي إلى التباعد الإجتماعي، بالإضافة إلى العلاقات بين الأشخاص التي أصبحت أكثر صرامة ومبنية أقل على الأحاسيس.

من هنا، أتت هذه التشكيلة لتحتفل بالحرية وخصوصاً حرية التجدد والحلم بعلاقة وروح جديدة. طغت الجاذبية على التصاميم وهو ستايل نوعاً ما بعيد عن الأسلوب العابر للزمن، المشهورة فيه دار هرمز. تم التركيز على منحنيات الجسم، تماماً كما في التماثيل الرومانية: موضوع تردد صداه بطريقة تجريدية في المجموعة. كما وتزيّنت أعمدة المنصة بأعمال عدة فنانين رومانيين، حيث جسدتها المديرة الإبداعية للدار Nadège Vanhee-Cybulsk في الملابس بطرق فنية.

افتتحت المصممة الفرنسية العرض بتصاميم بألوان البيج النيود وهي خطوة نوعاً ما جريئة بالنسبة للدار. في المقابل، برزت التصاميم التي تحمل توقيع الدار وهي التصاميم ذي الأسلوب المستوحى من الفروسية. من هنا، لفتتنا السترات والكنزات ذات الياقات الملتفة، السراويل التي تتّسم بالطيات العريضة والمعاطف الجلدية المرفقة بحزام وشقين عند الجانبين. كذلك، استحوذت على انتباهنا الفساتين والسترات المصنوعة من الجلد السويدي والتي تزيّنت بالتطريزات بأسلوب غرزة البطانية. إضافة إلى ذلك، قامت المصممة الفرنسية بإعادة تقديم الفستان الذي يتّخذ شكل مريول والذي يجسّد العاملين الحرفيين في الدار. هذا وقدمت فساتين شبكية وكنزات صوفية مفتوحة عند الظهر. كان للون الأزرق والأحمر حصة في هذه المجموعة، هذا ورافقت الطبعات التجريدية بعض الملابس.

البلايز القصيرة، التدرجات القوية والفتحات التي رافقت بعض التصاميم أضافت الحيوية والأسلوب الشبابي على المجموعة التي تضمنت 46 لوك. الإطلالات موحدة اللون برزت بشكل كبير، أمّا بالنسبة للأقمشة فتنوّعت ما بين تلك الخفيفة مثل الحرير وتلك السميكة مثل الصوف والجلد.

الراحة كانت العنوان الأساسي في هذه المجموعة ورأينا ذلك من خلال المول الخشبي الذي اتّخذ شكل القبقاب. كما ولاحظنا أن الأكسسوارات لم تكن موجدة بشكل كبير في هذه المجموعة، إذ برزت بعض الأوشحة التي التفت على الرقبة والقلائد الناعمة.hermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسيhermes هرمز هرمس ربيع 2021 أسبوع الموضة الباريسي