close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022

من قلب العاصمة الفرنسية ومن داخل أروقة معلَمين تاريخيين في باريس، قدّم Hedi Slimane مجموعة Celine لخريف 2022 على شكل فيلم ينبض بالحيوية. Dans Paris هو عنوان التشكيلة المميّزة التي طرحها المدير الفنّي والإبداعي لدى الدار الفرنسيّة، والتي تمّ تصويرها في Hôtel de la Marine وHôtel National Des Invalides. في هذا المقال سنغوص في هذه المجموعة أكثر، تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

اختار Hedi Slimane تصوير مجموعة Celine لخريف 2022 في Hôtel de la Marine، بناء يعود إلى القرن الـ18، وبالتحديد في صالات Salons D'Apparat. هذه الصالات تمّ ترميمها حديثاً، لتكون سيلين أوّل دار تقدّم مجموعة أزياء وتطرح حملة مصوّرة في هذا المكان منذ ترميمه. أمّا موقع التصوير الثاني فكان Hôtel National Des Invalides الذي تمّ تأسيسه بمبادرة من الملك لويس الرابع عشر في سنة 1670، ليصبح مقرّ لاستقبال رؤساء الدول في زياراتهم الرسمية إلى باريس.

تشكيلة Dans Paris ضمّت تصاميم عصرية منكّهة بلمسة مريحة وستايلش في آن. قدّم Hedi Slimane ملابس متّسمة بالقصّات العملية، تماماً مثل سراويل الجينز والبناطيل الواسعة، سترات البليزر الأوفر سايز، المعاطف الفضفاضة وغيرها. كذلك، طرحت الدار فستان أتى على شكل هودي، تميّز بالأكمام الشبيهة بالكاب وبقصّته الواسعة. الأسلوب المنمّق أخذ حصّة من المجموعة أيضاً، فرأينا التصاميم المتّسمة بالحبيبات البرّاقة تماماً كالفساتين والتوبات. لم تخلُ المجموعة من التصاميم المطبّعة بالنقشات أيضاً، فقدّم Hedi Slimane كنزة بنقشة الخطوط الأفقية وتصاميم بطبعة الحيوانات. بالإضافة إلى ذلك، ضمّت المجموعة ملابس من الجلد، سواء كانت سترات، سراويل، فساتين أو تنانير، ليساهم هذا التفصيل في تنكيه التشكيلة بلمسة مشاكسة وتراندي في آن.

في ما يتعلّق بالأكسسوارات، أخذت أحذية البوتس التي تصل إلى حدود الكاحل Ankle Boots حصّة بارزة من المجموعة. قدّمتها الدار إمّا برأس مروّس وكعب عالي، إمّا بكعب فلات. كذلك، الأحذية الشتوية العالية كمّلت بعض لوكات عارضات الأزياء، فتّم تقديمها إمّا فوق السراويل أو مع التصاميم القصيرة. من جهة الحقائب، رافقت مختلف الموديلات طلّات عارضات الأزياء سواء كانت كلاتش، حقائب كتف وغيرها. كذلك، أخذت النظارات الشمسية حصّة ملفتة من التشكيلة، فرأيناها في جميع اللوكات. كما أنّ الدار قدّمت أيضاً عقود على شكل سلاسل لتضيف لمسة عصرية إلى التشكيلة أكثر وأكثر.

Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022Hedi Slimane يحتفل بالرموز الفرنسية في مجموعة Celine لخريف 2022


فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار