close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقوية

ها هو المدير الإبداعي Nicolas Ghesquière يحافظ على عادته في تقديم مجموعات Louis Vuitton التحضيرية للربيع في أماكن ذات هندسة معمارية رائعة. لعرض تشكيلة Cruise 2023، توجّه المدير الإبداعي إلى كاليفورنيا وبالتحديد إلى معهد Salk Institute ليقدّم مجموعة استثنائية، وليسلّط الضوء على جمال هذه التحفة المعمارية. في هذا المقال سنغوص أكثر في تفاصيل هذه التشكيلة، تابعي القراءة للمزيد من المعلومات.

تزامناً مع غروب الشمس، قدّم Nicolas Ghesquière مجموعة لويس فيتون التحضيرية لربيع 2023. هذه التشكيلة مزجت ما بين الماضي، الحاضر والمستقبل وكرّمت جمال عناصر الطبيعة وبالتحديد الشمس. كذلك، التفاصيل المستوحاة من النشاطات المائية كان لها حصّة بارزة من هذه المجموعة.

التفاصيل المعدنية سواء كانت حبيبات برّاقة أو قماش لامع عكست بشكلٍ لافت أشعة الشمس النابضة بالحياة، وبرزت بشكلٍ لافت في هذه المجموعة. فتداخلت هذه العناصر في مختلف التصاميم سواء كانت معاطف، سراويل، توبات أو حتّى أحذية وحقائب. بالإضافة إلى ذلك، التفاصيل مستوحاة من النشاطات المائية مثل الـJet Ski هيمنت على بعض التصاميم مثل التوبات القصيرة الملوّنة بالأزرق والتنانير بقصّات بنيويّة. بالإضافة إلى ذلك، القصّات المبالغ بها ميّزت مختلف التصاميم، فأضافت جرعة من التميّز إلى المجموعة، تماماً مثل الفساتين الكبيرة، التنانير بكشاكش مبالغ بحجمها، الجاكيتات الفضفاضة وغيرها. كذلك، وفي اللوكات الأخيرة، طرحت الدار جاكيتات مميّزة أتت بقصّة أكتاف كبيرة للغاية ومقترنة بالتفاصيل البرّاقة. اللوك رقم 34 تمّ استلهامه من اللبس العسكري، حيث تمّ تنسيق السترة المبالغ بحجمها مع تنورة جلد، بوتس لامع وقبعة. بهذا الإبتكار، الدار سلّطت الضوء على المرأة القويّة، الجريئة والعصريّة في آن. بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا أن الدار استلهمت مجموعتها من المحاربات في الأساطير اليونانية، ورأينا ذلك في التنانير والفساتين المتّسمة بالقصّة الملفوفة تماماً مثل اللوكَين رقم 11 و13.

أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فاكتملت لوكات عارضات الأزياء بمختلف أشكال الأحذية مثل السنيكرز، البوتس العالي والذي يصل إلى حدود الكاحل. في ما يتعلّق بالحقائب، طرحت الدار شنطة Petite Valise المزيّنة بتفاصيل المرآة هذا إلى جانب شنط أخرى أتت بالألوان المعدنية. كذلك، رافقت النظارات الشمسية بعض لوكات عارضات الأزياء تماماً مثل نظارات Visor Sunglasses التي أتت بموديل رفيع. هذا والأحزمة المتوسّطة العرض والمتّسمة بالتفاصيل الدائرية المعدنية استطاعت أن تضيف لمسة جريئة ومشاكسة إلى اللوكات.

صور مجموعة لويس فيتون التحضيرية ربيع 2023صور مجموعة لويس فيتون التحضيرية ربيع 2023مجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقويةمجموعة Louis Vuitton التحضيرية لربيع 2023: تشكيلة تحتفي بالمرأة المحاربة والقوية